كيف تكتب كلمة هابي فلانتين داي بالانجليزى

كيف تكتب كلمة هابي فلانتين داي بالانجليزى ، مع اقتراب احتفال عدد كبير من الناس بعيد ما يسمونه عيد الحب والذي يصادف تاريخ 14 من شهر فبراير من كل عام، مما يتم تبادل الكثير من الكلمات الخاصة بالتهاني بهذا اليوم بين الكثير من الأشخاص سواء عبر منصات التواصل الاجتماعي أم من خلال رسائل عبر الهواتف المحمولة واليوم سنعرف كيف تكتب كلمة هابي فلانتين باللغة الإنجليزية.

كيف تكتب كلمة هابي فلانتين داي بالانجليزى

يصادف اليوم 14 من شهر فبراير عيد الحب العالمي الذي يحتفل به جميع العشاق في مختلف دول العالم، ويتم تخصيص مجموعة من الكلمات والرسائل القصيرة المميزة التي تعبر عن حجم الحب والشوق بين العشاق خلال تبادلها فيما بين الاحبة والعشاق، وهي واحدة من أبرز المناسبات الرومانسية التي ينتظرها الكثير من الناس، ويكون التحضير المسبق لها خلال تبادل التهاني والهدايا، فكانت أبرز عبارات التهنئة الشهيرة التي يتم تبادلها معا هي عبارة هابي فلانتين داي وتكتب بالإنجليزي هكذا ” Happy Valentine Day”.

صور هابي فالنتين داي - ليدي بيرد

معني كلمة هابي فلانتين داي

هي مناسبة عالمية لجميع عشاق الكرة الأرضية ولكن سنعلم ماذا تعني أشهر عبارة تهئنة مرتبطة بهذه المناسبة، حيث كلمة فلانتين ترجع للقصة أساسها التي تم اتخذا تاريخ 14 من هذا الشهر مناسبة من أجل الاحتفال به، وفلانتين هو قديس تم إعدامه بسبب قيامه بتوثيق مجموعة من عقود زواج سرية بين العشاق وكان هذا الأمر يخالف التعليمات وأوامر الحكام في ذلك الزمان، حيث تم تنفيذ حكم الإعدام بحقه في تاريخ 14 من شهر فبراير خلال عام 269 ميلادي التي اتخذه الناس ذكرى للاحتفال بيوم الحب وتخليد ذكرى وفاته.

صور هابي فالنتين داي - ليدي بيرد

ماذا يقصد بعيد الحب

هي مناسبة يتم الاحتفال بها من قبل العشاق في يوم 14 من شهر فبراير من كل عام، وتصادف بالتقويم الهجري تاريخ 13 من شهر رجب عام 1444، وهي مناسبة تخليد ذكرى إعدام قسيس مسيحي بسبب دفاعه عن العشاق بطريقة عصبية جدا، مما جعله يقوم بتزويج كل العشاق سرا في ظل قوانين كانت ممنوعة في ذلك الزمان من قبل حكام تلك المنطقة، فكان اسم القديس هو الملهم للحب والعشق على طوال ذكرى وفاته عبر التاريخ، وأصبحت مناسبة يحتفل بها الكثير من الناس وسط أجواء تكون عارمة باللون الأحمر لكونه اللون المعبر عن الحب.

صور هابي فالنتين داي - ليدي بيرد

أجمل رد على هابي فلانتين بالانجليزي

يبحث الكثير من العشاق على أفضل واجمل الردود التي يمكن تبادلها أمام الأحبة بعد إلقاء التهنئة الرئيسية بعبارة هابي فلانتين داي، وكانت قائمة الردود طويلة حيث يمكن لأي شخص أن يختار ما يناسبه من الرد وتبادلها خلال مسجات الحب التي تكثر في هذا اليوم، ومن ضمن العبارات الخاصة بالردود والتي تكون باللغة الأجنبية كانت كالتالي:

  • Happy Valentine Day to You, you are the love for every year
  • You are the soul of my soul, my life and my life. I love you very much, my most beautiful of mines. Happy Valentine’s Day

مقالات ذات صلة