مسلسل لايمكن الوثوق بالرجال الحلقة 2 مترجم

مسلسل لايمكن الوثوق بالرجال الحلقة 2 مترجم، يعتبر المسلسل التركي لايمكن الوثوق بالرجال من المسلسلات التى لقيت مشاهدة واسعة من المتابعين، كما أن يعرض المسلسل أول مرة عبر منصة شاهد، حيث يكون الحلقات كاملا، كما بلغ عدد حلقاته عشرة حلقات، حيث يعرض مقاطع من المسلسل عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ونعرض لكم ابرز التفاصيل والمعلومات عبر مقال شبكة الصحراء الاتي، وأن المسلسلات التركية سيطرت على الدراما العربية بسبب قوة القصة التى تعرضها واحيانا تكون من الواقع الاجتماعي.

مسلسل لايمكن الوثوق بالرجال الحلقة 2 مترجم

يعتبر مسلسل لايمكن الوثوق بالرجال من المسلسلات التركية التى بلغ عدد كبير من المشاهدات، وبالتحديد عند عرض الإعلان الترويجي الأول، حقق إعجاب واسع من الجمهور، وجاء اسم المسلسل من مسميات مختلفة كانت تدور في ذهن المخرج، ويغلب على المسلسل الطابع الدرامي الرومانسي، وتم تصوير العمل في تركيا، وكان في موسم واحد، حيث أن عدد الحلقات غير معروف، وعرض في 2023م.

ما قصة مسلسل لايمكن الوثوق بالرجال

تدور أحداث المسلسل حول كل من إليف وإرهان مخطوبين ويعيشون قصة الحب، ويتمنا العيش في منزل، ولكن هناك الظروف الصعبة التى تواجههم، حيث أن أحداث المسلسل تتغير حسب ما قدمه رئيس  إرهان في العمل، كما وتتوالى الأحداث في إطار  الدراما والرومانسية والتشويق التى يحبها الجمهور العربي والتركي.

متى العرض الأول الى مسلسل لايمكن الوثوق بالرجال

لم يعلن عن موعد عرض المسلسل، بل هناك بعض الاعلانات التى تتداول عن عرضه، حيث تم التصوير في ديسمبر للعام 2022م، ومن المتوقع يعرض المرة الأولي في عام 2023م، وفبراير بعدما تم الإعلان الترويجي عن المسلسل، وحقق نسبة مشاهدة عالية بسبب الاعجاب بعد الاعلان الترويجي، وهكذا عرضنا لكم ابرز القصة التى يدور حولها المسلسل.

من هم أبطال مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال

شارك عدد من الأبطال المشاركين في المسلسل، وهم ميليسا أصلي باموق، وألبرين ديماز، وأحمد كاياكسين، وحلم هيلين دميربولوت، وتونة أورهان، وهوليا جولسن إيرماك، وديريا بيسيرلر، أميرهان دونمز، وناز ساينر.

نشرت مقاطع الفيديو عبر شبكة الانترنت، ولقي اعجاب واسع كبير بين المتابعين، حيث أن المسلسل لم يعرض بعد عبر شاشات التلفزيون، بل عرض عبر منصة شاهد، وهناك الكثير من الصعوبات التى واجهت طاقم عمل المسلسل، وهو مترجم الى اللغة العربية من التركية، وبلغ عدد حلقات المسلسل حوالي عشرة حلقات ولكن لم تعرف بعد عدد الحلقات، حيث تعاني العائلة من أزمة مالية تواجههم، وهكذا نكون قد عرضنا لكم أبرز التفاصيل التى تبحثون عنه.

 

مقالات ذات صلة