من هي مروى العلج ويكيبيديا

من هي مروى العلج ويكيبيديا، هي الاعلامية التونسي المشهورة مروي العلج، له الكثير من البرامج التلفزيونية، تعيش في تونس، حيث تبلغ من العمر 25 عاما، تلقي الكثير من الشهرة الواسعة لانها تتمتع بصفات الاعلامي الناجح، بالاضافة الى ان مروي العلج لها كثير من المتابعين عبر وسائل الإعلام، خريجة كلية الاعلام من أحد الجامعات التونسية، ونحن من خلال المقال نسلط الضوء على أبرز المعلومات الشخصية التى يحب متابعيها التعرف عليها، حيث أن مروي العلج تمتلك حساب عبر الانستغرام وتنشر عليه كافة اليوميات الخاصة به.

من هي مروى العلج ويكيبيديا

الإعلامية التونسية مروي العلج التى تبلغ من 25 عاما، تعيش في تونس، وتداول ترند حول اسمها بسبب الجمال والرشاقة التى تتميز بها، حيث ان لها دور كبير في المجال الإعلامي التونسي، وتمتلك كافة مواصفات الصحفي الناجح، حيث تنشر كافة اليوميات والأخبار عن حياتها الشخصية عبر متصفح الانستغرام، وهي محجبة، ولها جمهورها، كما يوجد العديد من الصور لها عبر صفحاتها الشخصية.

كم عمر مروي العلج حاليا

كما الاعلامية مروي العلج من الأشخاص التى تخطف الانظار عند الظهور عبر وسائل الإعلام بسبب جمالها، وعيونها الزرقاء، ورشاقتها، ويذكر أن الإعلامية العلج محجبة، ويحبها الكثير من المتابعين من مختلف المحطات التلفزيونية بسبب تميزها في المجال الاعلامي، وهي محترفة في عملها، عاشت في تونس وترعرعت هناك.

أين تعيش مروي العلج

تبلغ مروي العلج من العمر خمس وعشرون عاما، ولدت في عام 1998م، وهي في تونس، عملت في مجال الإعلام، وحققت الشهرة الواسعة، ولها الكثير من الأعمال على الصعيد التلفزيوني، وهي تعمل في الوقت الحالي في قناة الجزيرة.

كانت تعمل المذيعة مروى العلج في قناة ليبيا الأحرار، وهي من نشطاء التواصل الاجتماعي الذين يكتبون عبر صفحاتهم، حيث بلغ عدد المتابعين عبر الانستغرام أكثر من أحدَ 10 ألف شخص، وهي من صناع المحتوي المحترفين، حيث لقيت الشهرة فور حدوث زلزال تركيا وسوريا وباشرت في الدعم والمساعدات بحق متضرري الزلزال، واطلقت لها مبادرة شبكة مروة وهدفها هو تمكين  الناس من خلال وسائل الإعلام في جميع أنحاء الولايات المتحدة وخارجها، كما وتقدم سلسلة من مقاطع الفيديو الوثائقية والبودكاست التفاعلية.

حسابات التواصل الاجتماعي ل مروي العلج

تعيش مروي العلج في الولايات المتحدة الأمريكية وهي في عمر 16 عاما، وكانت تعمل في تقديم المسرح الابداعي، وقدمت العروض المهرجانية، والموسيقي، حيث عملت في المجال الإعلامي والصحفي، وهي متميزة في كتابة المحتوى، وتقوم بإنشاء حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ذات التميز في عملها.

حيث ان مروي العلج تنشر عبر صفحاتها عبر الانستغرام، كافة تفاصيل يومها، كما انه تشارك الصور وهي تقرا القران الكريم، وبعضها وهي تشعر بالراحة في وقت الاجازة، وهناك الكثير من الصور لها المختلفة في داخل عملها الاعلامي، وفي منزلها.

مقالات ذات صلة