طريقة التبرع عبر منصة ساهم زلزال سوريا

طريقة التبرع عبر منصة ساهم زلزال سوريا، ان منصة ساهم هي من المنصات الالكترونية التى تعمل على التبرع الى كافة الضحايا في زلزال سوريا، كما ان الدعم يكون من مختلف الدول العربية المجاورة، وهو يبحث عن طريقة التبرع عبر فيديوهات على ضبكة الانترنت، حتى تعمل على إغاثة المنكوبين في سوريا، ومن خلال مقال شبكة الصحراء لتعرف على التفاصيل.

طريقة التبرع عبر منصة ساهم زلزال سوريا

بحث الجمهور على منصة ساهم هي من المنصات الالكترونية التى يبحث عنها الجمهور، حيث تعمل على تقديم الاغاثة الخيرية، والانسانية لمختلف الفئات خاصة المتضررين في زلزال سوريا، وهو من مركز الملك سلمان  للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتحديد لمتضرري سوريا وتركيا جراء الزلزال.

طريقة التسجيل في التبرع لمنصة ساهم لمتضرري زلزال سوريا

يتم العمل على تسجيل الدخول  إلى منصة سَاهم بشكلٍ مباشر، مع إدخال المبلغ المرغوب بالتبرع به، والنقر غلى زر التبرع السريع، ويتم إدخال البريد الإلكتروني، وهو خيار اختياري بالنسبة للمتبرع، إدخال رقم جوال المتبرع، وهو خيار اختيار، مع اختيار اسم البطاقة التي سيسدّد المتبرع من خلالها المبلغ الذي سيتبرع به، وإدخال رقم البطاقة، إدخال تاريخ الميلاد بالشهر والسنة، وإدخال رقم البطاقة السري، إدخال رمز التحقق الظاهر على الشاشة، النقر على زر ادفع الآن.

كيف اتبرع الى متضرري زلزال سوريا من خلال منصة ساهم

حيث ان المتبرع الذي يكون  عبر منصة ساهم الى صالح ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا لمجموعة من الخطوات وهب، إدخال البريد الإلكتروني ورقم جوال المتبرع، وهذان الخياران اختياريان، إدخال اسم البطاقة التي سيتبرع بموجبها، وكتابة رقم البطاقة، وإدخال شهر وعام ميلاد المتبرع، والرقم السري للبطاقة، مع كتابة رمز التحقق، والدفع الآن.

البنوك التى يصل فيها التبرع لمتضرري زلزال سوريا

يوجد عدد من المتبرعين من خارج المملكة العربية السعودية التى تعمل على تحويل كافة الاموال التى هي من البنوك بالخارج، كما هي مجموعة من الأعمال الخيرية والانسانية التى تكون في مركز الملك سلمان السعودي الفرنسي، او بنك البلاد، والبنك السعودي الفرنسي، ومصرف الانماء، بنك الرياض، والبنك العربي، مصرف الراجحي.

ما هي منصة ساهم لمتضرري زلزال سوريا

هناك عدد من الخطوات التى يتم العمل بها بسبب زلزال سوريا، وجمع التبرعات من مختلف المحافظات، والتاكد من وصول الاموال الى اصحابها، خاصة متضرري الزلزال في سوريا، وهما في وضع صعب خاصة اننا نعيش في برد الشتاء القارص، وهم التبرع من المملكة العربية السعودية التى تسعى الى توفير الكثير من المساعدات الى المواطنين السوريين، وتوصيلها لهم.

مقالات ذات صلة