كم مرة تزوجت فيفي عبده ومن ازواجها

كم مرة تزوجت فيفي عبده ومن أزواجها، هي سيدة مصرية عملت في بداية مشوارها بمهنة الرقصة، وبعد عدة سنوات بدأت في الظهور عبر سلسلة من المسلسلات والأفلام المصرية التي حصلت من خلالها على شهرة في الشرق الأوسط، تمكنت من تقديم عدد من البرامج الكوميدية عبر القنوات المصرية، وهي فنانة تزوجت خمسة مرات من أزواج لجنسيات مختلفة.

الفنانة فيفي تؤكد على تصالحها النفسي

صرحت الفنانة فيفي عبده يوم أمس الجمعة بتاريخ العاشر من شهر فبراير لعام 2023م، من خلال أحد المقابلات الإعلامي عن تصالحها مع نفسها وأنها غير متناقضة مع نفسها كما يفعل الأخرين، حيث أنها تظهر على طبيعتيها لجمهورها من خلال البرامج المتنوعة والتي تقدمها للجميع عبر القنوات المصرية المتنوعة وكما وتظهر الفنانة فيفي عبده عبر حساباته الرسمية للجميع من جمهورها مرتدي ملابس المنزل دون أن تخفي يومياتها الخاصة عن الجمهور.

وأكدت الفنانة فيفي عبده على حرصها الدائم من أجل أن تكون فنانة صادقة مع جمهورها ومع نفسها في جميع الأوقات، برغم من تعرضها لعدد كبير من الانتقادات من الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن عبرت النجمة فيفي عبده بأنها لا تهتم لرائ الأخرين عن شخصيتها أو أعمالها الفنية السابقة والجديدة.

كم مرة تزوجت فيفي عبده ومن ازواجها

كشفت الفنانة المصرية في احد المقابلات الإعلامية السابقة بأنها تزوجت لخمسة مرات، معبرة بأنها تزوجت زواجا عرفي في جميع المرات ماعدا أول مرة التي كانت من خلال قاضي وتوثيق الزواج في المحكمة المصرية، مبين للجميع بأنها تتزوج في كل مرة وأنها سعيدة جدا بذلك والأمر الذي يدفعها للزواج هو معاملة الرجال لها واحترامها في جميع الأوقات.

ونوهت الفنانة فيفي عبده، بأن السبب الرئيسي في الزواج العرفي، هو الزوج الأول الذي رفض أن يطلقها بطريقة شرعية كون أنها تزوجت منه شرعا، ومنذ ذلك اليوم اتخذت قرار الزواج العرفي في المرات القادمة وهذا ما تم بالفعل، وأصبح بإماكنها أن تتزوج بسهولة وان يكون الطلاق سهل.

من هو زوج فيفي عبده الحالي

تزوجت الفنانة فيفي عبده من رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي، والذي يحمل الجنسية الفلسطينية، والديانة الإسلامية، ويبلغ من العمر الآن في العقد السادس، ويعد الزوج الخامس والأخير للفنانة فيفي عبده، وأعلنت الفنانة فيفي عبده عبر وسائل الإعلام بأن زوجها محمد الديراوي هو الأقرب لقلبها، حيث نشأن بينهما قصة حب جميلة، وتستمر الحياة الزوجية بينمها بهدوء واحترام ومحبة من كلا الطرفين، ويذكر بأن الفنانة فيفي عبده أنجبت من رجل الأعمال محمد الديراوي طفلة واحد فقط وهي التي تحمل اسم هنادي.

من هو أول زوج للفنانة فيفي عبده

يعد الزوج الأول للفنانة فيفي عبده هو رجل الأعمال السعودي مجاهد العتيبي، والذي تزوج منها بعد أن أحبها عندما التقي بها في الملهي لليلي التي كانت تعمل بها بعمر الرابعة والعشرين عاما، ويحمل مجاهد العتيبي الجنسية السعودية، والديانة الإسلامية، وأنجبت منها طفلة واحد فقط والتي حملت اسم عزة العتيبي، وعملت في مجال الفن بجمهورية مصر العربية.

مقالات ذات صلة