مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية تويتر

تشكيلة الهلال امام ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023، تنطلق المباراة التي تجمع كل من الهلال وريال مدريد اليوم السبت الموافق 11 من شهر فبراير للعام 2023م، عند الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، كما نشر تشكيلة الفرق الرياضية التي تشارك في المباراة، وسط حضور قوي يعمل على دعم اللاعبين، وهي ضمن منافسات نهائي كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى أن ذلك ضمن التصفيات النهائية بين الفرق حتي يحصل في النهاية الفريق الأقوي على كأس البطولة، وذلك نتابعه بعد سلسلة من المباريات التي تقام على أرض الملعب.

تشكيلة الهلال امام ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023

نشرت تشكيلة فريق الهلال أمام ريال مدريد حيث ضمن منافسات كأس العالم للأندية، كما أن المنافسة تقام عند الساعة العاشرة من توقيت المملكة العربية السعودية، وتكون مواجهة قوية تجمع الفرق، وسط حضور قوي ويشرف على التدريب رامون دياز، ويتم تغير التشكيلة حسب ما قال المدرب الخاص بالفريق، حيث يكون اللاعب موسي ماريغا هو في خط الهجوم، بدل عن اللاعب إوديون إيغالو.

موعد مباراة الهلال امام ريال مدريد لكأس العالم للأندية

كما أن محمد كنو يعود إلى اللعب ضمن الفريق، حيث يشارك في حراسة المرمي كل من عبد الله المعيوف، ويشارك في خط الدفاع سعود عبد الحميد، علي البليهي، جانغ هيون سو، وخليفة الدوسري، كما أن يشارك في خط الوسط غوستافوكويلار، وأندريه كاريلو، ومحمد كنو، وط الهجوم سالم الدوسري، موسى ماريغا،لوسيانو فييتو.

رأي مدرب ريال مدريد في مباراة كأس العالم للاندية أمام الهلال

حيث أن مدرب ريال مدريد أكد على فريقه بأهمية الفوز، والحصول على كأس العالم للأندية، وقال في تصريح له عبر المؤتمر الصحفي التي ظهر فيه بقوله” نحترم الهلال كثيرا، فهو فريق مميز ويملك لاعبين رائعين، ولديه نجوم سبق لهم اللعب في أوروبا. لن نستهين به وسنلعب بكامل قوتنا”.

بنود المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال أمام ريال مدريد لكأس العالم للأندية

بالإضافة إلى متابعة قوله  “لا يمكننا الانتظار حتى نلعب النهائي غدا. يجب أن نستمتع بالمباراة ونحن متعطشون للفوز، وبالنسبة لمشاركة ميليتاو وبنزيما فستعتمد على التدريب الذي سنجريه اليوم، وبالطبع لديهم فرصة للعب”.

يذكر أن مدرب الهلال السعودي أكد على أهمية إثبات الفوز أمام ريال مدريد وهو من أقوي الفرق الرياضية التي تشارك في مختلف المنافسات الرياضية، كما أن المواجهة كانت قوية وتشارك فيها عدد من اللاعبين الاقوياء على مستوي العالم، وأن لا نرتكب الأخطاء الكثر كما جاء في التصريح، متابعة في أن الهلال هو أحد الأندية السعودية القوية على مستوي الدوري السعودي، مع وجود منافسة قوية من عدد من اللاعبين هناك.

وقال دياز ان اللعب ضمن الخطط التكتيكية التي يلعب بها الفريق ضمن المواجهة التي تكون أمام الفرق، حيث أن يشارك كل من المهاجم الفرنسي ذات القوة في المجال الرياضي، وذات الخبرة في المباريات التي شارك بها على مستوي العالم، في مختلف الأندية.

مقالات ذات صلة