رقم سمة الموحد المجاني 24 ساعة

رقم سمة الموحد المجاني 24 ساعة، يوفر الموقع الرسمي لسمة رقم موحد لاستقبال الاتصالات من العملاء، ما هو رقم سمة الموحد المجاني 24 ساعة، والذي توفره سمة في المملكة العربية السعودية، وقد حددت الشركة رقم خدمة عملاء موحدًا مجانيًا ومتاحًا على مدار الساعة ليتم تخصيصه للرد على الاستفسارات الموجهة للعملاء، لضمان أنهم يتلقون الدعم الكامل للاستفادة من خدمات سمة، حيث سيتم الإشارة إلى الرقم المجاني الموحد لسمة على مدار اليوم.

موقع سمة الرسمي Simah.com

يمكن الوصول إلى موقع سمة من خلال الرابط حيث أن الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية (سمة) تأسست عام 2002 م وبدأت عملياتها في عام 2004 م، تمتلك الشركة قاعدة بيانات ضخمة مدعومة بأكثر من 330 مصدرًا لبيانات الائتمان.

رقم سمة الموحد المجاني 24 ساعة

الرقم المجاني الموحد الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في سمة هو (8003010046) حيث عملت سمة على تزويد العملاء برقم مخصص حتى يتمكنوا من التواصل مع موظفي خدمة العملاء بالشركة وبالتالي يمكن للجميع طرح الأسئلة بسهولة، وهذا الرقم يساعد أيضًا في تقديم اقتراحات الميزات والشكاوى.

رقم شركة سمة للرسائل

رقم سمة للرسائل هو (510001) كما قدمته شركة سمة للمعلومات الائتمانية وهي شركة مقرها المملكة ويلاحظ أنه تم إطلاق هذا الرقم ضمن مشروع الرسائل النصية بالإضافة إلى المشروع الموحد من قبل مركز الاتصال ضمن مشروع متكامل يعرف باسم (تقريرك على الجوال).

مقالات ذات صلة