حقيقة وجود حفلات ليلية ونساء بالبكيني على شواطئ السعودية
حقيقة وجود حفلات ليلية ونساء بالبكيني على شواطئ

حقيقة وجود حفلات ليلية ونساء بالبكيني على شواطئ السعودية، أصدرت وسائل الاعلام على الانترنت خطوة جديدة تم اطلاقها فى المملكة العربية السعودية من اجل لبس النساء البكيني على شواطئ البحار في المملكة السعودية، وجاءت هذه الانباء في ظل الاحتكار على الأجانب، وقد شهدت الخطوة للعديد من المواطنين في المملكة اقبال وسواح الأجانب أيضا، وقد تصدرت بعض الأسئلة عن تفسير واضح لحقيقة وجود حفلات ليلية ونساء بالبكيني على شواطئ السعودية، والذى سوف نتناول التفاصيل عن الموضوع فى ادنى سطور المقال على شبكة الصحراء.

حقيقة وجود حفلات ليلية ونساء بالبكيني على شواطئ السعودية

لقد أصبح بوسع الشابة السعودية أسماء أثناء قضاء نهار إجازة نهاية الأسبوع مع زميلها في شاطئ على ساحل البحر الأحمر في مدينة جدة، والى جانب ذلك ممارسة الرقص معه على صوت الموسيقى في حفلة ليلية على الرمال توفر وقتاً جميلا للرواد، وقالت الفتاة التى تبلغ من العمر 32 عاما، التي ارتدت قميصا أزرق اللون فوق ملابس البحر المبتلة لوكالة فرانس برس (أنا سعيدة أنه بات بوسعي المجيء إلى شاطئ قريب والاستمتاع بوقتي بوجود ألعاب وأنشطة مختلفة).

حفلات ليلية على شواطئ السعودية

وقد أفادت في قولها الفتاة أسما، التي صبغت جزءا من شعرها بالأصفر أن التجربة تضفى قمة المتعة، ولدينا الحلم أننا نجيء إلى هنا لقضاء إجازة نهاية أسبوع جميلة، في المدينة التي تعرف أنها الأكثر انفتاحا بالبلاد.، وفى الوقت الذي أصبح محمد بن سلمان، نجل العاهل السعودي الملك سلمان، وليا للعهد في 2017ميلادي، والمملكة السعودية الثرية تشهد المزيد من إصلاحات اقتصادية واجتماعية ودينية جذرية.

وقد قام الملك محمد بن سلمان بالسماح للنساء بقيادة السيارات، وأصبحت الحفلات الغنائية مسموحة، ووضع حد لحظر الاختلاط بين الرجال والنساء. وقللت صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر واختفى المطاوعون من الشوارع، حيث ان هذه التغيرات اندمجت مع حملة قمع للمنتقدين والصحفيين والمعارضين، وخصوصاً الناشطات الحقوقيات في المملكة السعودية.

وقد أفتتح شاطئ “بيور بيتش” في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والذي يوفر للنساء وجود حفلات ليلية ونساء بالبكيني على شواطئ السعودية، إضافة الى فقرات الغناء والموسيقى والرقص، واصطحاب الحيوانات الاليفة الى جانبهم وقضاء أجمل الأوقات الممتعة.

التعليقات