رقم مستشفى سلامات حائل الجامعيين

رقم مستشفى سلامات حائل الجامعيين، حيث تعتبر مستشفي سلامات حائل للحامعيين من المشافي المشهورة بشكل كبير في محافظة حائر، والتي تمتلك العديد من التخصصات الطبية المختلفة التي يحتاجها كافة المواطنين، وهو مجموعة طبية متكاملة تضم جميع التخصصات الأساسية التي يحتاجها المرضى أو زوار المستشفى، تم إنشاؤه مؤخرًا وتجهيزه بأجهزة متطورة تواكب حداثة مهنة الطب في العالم، الدول الرائدة، ومن خلال لمحة عامة عن خدمات المستشفيات وطرق الاتصال مع مسؤوليها.

رقم مستشفى سلامات حائل الجامعيين

يبلغ عدد مستشفى سلامات بمحافظة حائل 5588888-016 بينما يبلغ عدد العيادة الأولية +966 16558 8888 وهو مجمع طبي متكامل يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية والعلاجية والجراحية تحت إشراف متميزين وذوي خبرة الكادر الطبي، يقدم خدمات مثل العلاجات والتدخلات الجراحية في العيادات التالية (الأطفال – الروماتيزم – جراحة العظام – الطب الباطني – التوليد وأمراض النساء – الصدر – العيون – القلب – النفسية والعصبية – المسالك البولية).

موقع مستشفى سلامات حائل

يقع مستشفى سلامات في الحي رقم 53، المعروف باسم “حي الجامعيين” بمدينة حائل العاصمة الإدارية لمنطقة حائل، وسط المملكة العربية السعودية وشمال العاصمة، تم تطوير الأساسيات في وقت لاحق إلى 3 مستوصفات ومستشفى بسعة 50 سريرًا مجهزًا بأحدث المعدات الطبية.

رقم صيدلية سلامات حائل

يمكن الاتصال بصيدلية سلامات فرع حائل عبر الهاتف على الرقم المباشر التالي +966165312346 مع العلم أن للصيدلية فرعين أحدهما في جدة والفرع الرئيسي في حائل وتقدم صيدليات سلامات خدمات متوافقة مع المعايير الدولية، المعايير الصحية، مع الأخذ في الاعتبار أن سلامة المرضى هي من بين مسؤولياته، لذلك يتم تحديث المستجدات والتحديثات في مجال الخدمات الصيدلانية.

طرق الاتصال مع مستشفى سلامات حائل

يمكن التواصل مع مستشفى السلامات بفرع حائل – منطقة الجمين بعدة طرق، إما عن طريق الزيارة المباشرة لإحدى عيادات المجمع الطبي، أو بإحدى الطرق التالية

  • الاتصال الهاتفي عبر الرقم المباشر للمجمع 5588888-016 – أو مستوصفاته +966 16558 8888
  • أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى صندوق البريد الإلكتروني التالي “[email protected]
  • املأ النموذج البريدي على رابط حجز الموعد “”
  • إنستغرام مجموعة سلامات الطبية في حائل “”

مقالات ذات صلة