غدير البرجس سبب وفاتها

غدير البرجس سبب وفاتها، تداول رواد المواقع الاجتماعية في الأيام القليلة الماضية وفاة الفاشينستا ومصممة الأزياء والموضة الكويتية غدير البرجس والتي عُدت من أشهر الشخصيات في مجال التصميم والأزياء في الدول الخليجية بشكل عام، وحاول الكثير من المتابعين للبرجس التعرف على الأسباب التي أدت إلى وفاتها وإذا ما كانت تُعاني من أمراض مزمنة تفاقمت حدتها في الآونة الأخيرة وأدت إلى الوفاة وفيما يلي سنضع بعض التفاصيل بين أيديكم.. تابعوا القراءة.

ما هو مرض غدير البرجس

يُعرف عن الفاشنستيا غدير البرجس أنها مصابة بمرض البهاق منذ سنوات طويلة، إلا أن ذلك المرض لم يكن مانعًا لها من الإنجاز والتقدم والنجاح في التخصص الذي أرادت خوضه بثقافة علمية وخبرة مهنية، وقد عبرت عن ذلك في عدد من اللقاءات التلفزيونية التي أُجريت معها للتعرف على سيرتها المهنية.

ولكن هذا لم يكن المرض الوحيد الذي أصاب جسد الكويتية البرجس فقد عانت في السنوات الأخيرة من مرض في الرئتين أثر على حياتها الصحية وكان سببًا في ابتعادها عن العمل وخضوعها لرحلة علاج في عدد من الدول منها الولايات المتحدة الأمريكية، وفي أحد منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي كشفت البرجس أثناء تواجدها في المستشفى عن تدهور حالتها الصحية حيث قالت أنها تُعاني حاليًا من ماء في الصدر والوجه ومختلف أجزاء جسدها ما أعجزها عن الحركة نهائيًا وطالبت المتابعين بالدعاء لها، لكنها لم تتمكن من تجاوز المرحلة وانتهى نبض أنفاسها.

غدير البرجس سبب وفاتها

يقول البعض أن مرض البهاق هو سبب وفاة البرجس بينما الواقع يُشير إلى أن سبب وفاتها هو تطور وخطورة حالة الرئتين لديها وتسرب المياه في مختلف أجزاء جسدها ما أدى إلى فقدها القدرة على الحركة والدخول إلى غرفة العناية المكثفة أملًا في تجاوز المرحلة إلا أن أمر الله كان نافذًا وتوفيت في السادس من فبراير الجاري.

نعي غدير البرجس على مواقع التواصل الاجتماعي

ما إن أعلنت إحدى قريبات البرجس عن وفاتها في المستشفى حتى تناقل رواد المواقع الاجتماعي ودور الأزياء والموضة في الخليج والعالم العربي نعي الفقيدة مؤكدين على روعة تصميماتها وموافقتها مع ذوق المرأة العصرية الكويتية والخليجية والعربية وقاموا بإعادة نشر الكثير من تصميماتها على صفحاهم.

وكانت ابنة عم الفقيدة والمعروفة باسم دلال البرجس قد نشرت خبر وفاتها على تويتر وقالت :” انتقلت إلى رحمة الله بنت عمي غدير البرجس” طالبة من المتابعين الدعاء لها بالرحمة والغفران التام من الله.

وكانت حملات دعاء قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم المصممة الكويتية وتحسين نفسيتها أثناء خضوعها للعلاج حيث نشر الكثير من المتابعين على صفحتها أدعية يتمنون فيها الشفاء لها خاصة بعد أن أخبر الأطباء أن حالتها باتت خطيرة وأن العلاج بطيئًا وجسدها لا يستجيب.

مقالات ذات صلة