سجن الفنان شادي خلف بتهمة التحرش بـ7 فتيات

سجن الفنان شادي خلف بتهمة التحرش بـ7 فتيات ، منذ فترة قصيرة، كما وصل محكمة جنايات شمال القاهرة ، اليوم الأحد الموافق 20 ديسمبر ،  الفنان شادي خلف بتهمة التحرش والفحش ومحاولات اغتصاب 7 فتيات قسراً رغماً عنه ، وقد تم تخزينه في أستوديو تدريب الأداء الذي يملكه.

من هو الفنان شادي خلف

وجدير بالذكر أن الفنان شادي خلف هو ممثل مصري وهو نجل الشاعر نبير خلف ، ظهر آخر مرة في  فيلم “إنها فوضى” للمخرج العالمي يوسف شاهين ، والذي أصبح نقطة انطلاقه لدخول عالم السينما. من بين أعماله “365 يوم”. سعادة.

محكمة الفنان شادى خلف

كما وكانت جلسته الأخيرة التي فتحت فيها المحكمة مثول أقارب المتهم ، وسألوا إدارة الأمن عن مكان المحاكمة وأبدوا بوادر توقع وانتظار. واتهم المدعي العام الممثل الشاب بالتحرش بسبع فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن أثناء حضورهن دورات أداء في الاستوديو .

ضحايا التحرش من الفنان خلف

حيث كان يدرس. م. ج: عندما علمها في استوديو الأداء الذي يملكه ، وقفوا وجهاً لوجه ، ممسكين بجسدها – منطقة البطن – وفاجأوها بالقوة واحد عانقها بالقوة ، وادفعها على الحائط ، وقبّلها من فمها ، ومدّ يدها من تحت ملابسها إلى ظهرها ، ويلمس قضيبه جسدها ، في حال كان وحده يعلم استوديو الأداء الخاص بها.

كما أنه خالف اقتراح الضحية ، “فاجأها م. ع، م بالقوة بلمس جسدها ضد إرادتها والتحرش بالضحية” ، ك. م. عانقها  “قسراً ، ودفعها على الحائط ، وعلقها على جسده ، وحاول تقبيلها من فمها ، طالما كان يعلمها في أحد استوديوهات الأداء الخاصة به.

كما وأن هتك غير لائق قوبل بـ ” ه ـ ط – س” عندما علمها في استوديو الأداء الذي يملكه ، أمسكها بقوة ، وجذبها ، وعانقها ولمس قضيبها. X. A ، عندما كانوا جالسين في المقهى ، بالقوة فاجأتها يده الممتدة من تحت ملابسها إلى ظهرها لأنه كان يعلمها في أحد استوديوهاته.

وكذلك تحرش ب “ه. خ. أ”، بالقوة، بأن دعاها على إحد الكافيهات، حيث تمكن من مده يده لظهرها من أسفل الملابس، ويذكر أنه مسؤول عن  تدرس ورش التمثيل في تلك الكافيهات.

‫‫وتحرش ب “م. ع. إ”، بالقوة بعد احتضانها ومسكها من منطقة عنقها وجذبها تجاهه وتمكن من مد يده لجسدها، ومؤخرتها – ملامسًا لموطن عفتها – بأحد قدميه.