قصة مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان 2023

قصة مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان 2023، بحث المتابعين عن قصة مسلسل العمدة المنوي عرضه في شهر رمضان المبارك، وهو من بطولة النجم المصري الكبير محمد رمضان، كما أن الفنان محمد رمضان له الكثير من المسلسلات الرمضانية التي لقيت رواجا واسعا بين الجمهور، ونتابع من خلال مقال شبكة الصحراء التفاصيل التالية.

قصة مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان 2023

الفنان المصري محمد رمضان يشارك في بطولة مسلسل العمدة، حيث بحث المتابعين الي مسلسلات شهر رمضان عن القصة التي يدور حولها المسلسل، كما أن هناك عدد من النجوم في مصر المشاركين في المسلسل، وهو فنان له دور بارز في كثير من المسلسلات التي ابدع بها، حيث أن جاءت التسمية إلى مسلسل العمدة بسبب الكثير من الأمور التي نتعرف عليها من خلال المقال.

أحداث مسلسل العمدة

تدور أحداث المسلسل حول العائلة التي تعيش في السيدة زينب وهو من عائلة محدودية الدخل، ومن هنا جاء اسم العمدة نسبة إلى العائلات المصرية التي تعيش في مصر، وخاصة في المنطقة الصعيد وهو المسؤول الأول عن القبيلة هناك، وهو مسلسل يلقي رواجا واسعا في مصر، وجاء قوله من المقابلة التلفزيونية ” ويتزوج العمدة أكثر من مرة، ولكنه يعيش مأساة صعبة، وهي أن ابنه تم اختطافة منذ 20 عاما، ولا يعرف مصيره، هل هو حي أم ميت؟”.

بالإضافة إلى”قرر العمدة أن يتحمل الألم بمفرده، ولذا يقنع زوجته أنه عثر على نجله ومات، ويقوم بزيارة قبره من حين لآخر لإقناع زوجته بالحكاية”.

من هم أبطال مسلسل العمدة

مسلسل العمدة من تأليف محمد سامي، حيث تدور الحوارات حول مجموعة من الأحداث، وهي مهاب طارق، ويكون من إنتاج شركة ميديا هب سعدي /جوهر، وشارك في المسلسل مجموعة من النجوم وهم، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدي بدر، طارق الدسوقي، مع عدد من طاقم العمل التمثيلي، كما وتدور الأحداث في الإطار الاجتماعي الشعبي.

متي موعد انطلاق مسلسل العمدة

وكتب عبر التعليقات في الصفحات الشخصية الخاصة به، توكلنا على الله، حيث أن محمد رمضان يبلغ من العمر 34 عامًا، عاش في مصر وترعرع هناك، كان متزوج من نسرين عبد الفتاح وانجب منها عدد من الأبناء، حيث له الكثير من المسلسلات والمسرحيات والأفلام التي ابدع بها في عالم الفن المصري.

آثار الجدل الواسع في كثير من القضايا التي ضجت عبر الشبكات الاجتماعية، حيث كان له دور بارز في الشهرة بوقت قصير، ومن أبرز المسلسلات التي شارك بها، مسلسل المشوار، البرنس، موسي، لهفة، وهو له عدد من الأفلام التي شارك بها في الدراما المصرية، كما أن محمد رمضان هو يمتلك ثروة مالية كبيرة، وله عدد من المسرحيات التي لقيت شهرتها الواسعة بها لمحمد رمضان.

 

مقالات ذات صلة