من هو عبود خواجه ويكيبيديا

من هو عبود خواجه ويكيبيديا، يعد الفنان اليمني عبود خواجه من كبار الفنانين في اليمن، شارك في كثير من الأغاني التي يشعر المواطن بالطرب أثناء الغناء، وله حب من الجمهور الذي يتابع كافة الأغاني التي يتابعها، ونحن من هنا نتابع لكم أبرز التفاصيل التي يبحث عنها المتابعين عبر شبكة الصحراء.

من هو عبود خواجه ويكيبيديا

عبود زين خواجه، الذي ولد في الدولة اليمينة، بـ 29 من شهر نوفمبر للعام 1972م، وحاصل على الجنسية القطرية، مع الجنسية اليمينة، وبدأ مشواره الفني وهو صغير السن بسبب موهبته في الغناء، وشارك في كثير من الحفلات المدرسية التي كان يحب أن يشارك بها بسبب موهبته في المجال الغنائي، كما أن لقي شعبيته الواسعة بين الجمهور، وقرر العيش في دولة قطر لذلك تم منحه الجنسية القطرية، وبقي يحافظ على التراث اليمني الأصيل، وهو موهوب في العزف على العود، ويتقن الفن الخليجي.

كم عمر عبود خواجه حاليا

يبلغ عبود خواجه من العمر 51 عاما، حيث ولد في 29 من نوفمبر عام 1972م، ولد في اليمن ولكن يقيم في قطر، وهو يعتنق الديانة الإسلامية، ولا يوجد معلومات حول المستوى التعليمي الذي انتهي منه، متزوج ولا يوجد تفاصيل عن زوجته لأنه يحب الفصل بين حياته الشخصية الخاصة وحياة الشهرة والاضواء، وبدأ مشواره الفني في عام 1982م حتي يومنا هذا.

أهم أعمال عبود خواجه الفنية

شارك عبود خواجه في كثير من الأعمال الفنية على المستوى الغنائي، ويلقي شعبيته الواسعة بالوطن العربي، ومن اهم تلك الاعمال التي شارك بها، يالحج مني سلام، وكذلك ابن درعان، ومهرجان الاغنية اليمنية في لندن، وثم المهاجر، وحضوره الإعلامي، ومدري سبقني الشوق، وياقو قلبك، بالإضافة الى أنا أستاهل اللي صار، وأمانه يا هنود، وكل شيء فيك زين، وحاكم زمانك، وأغنية للحراك الجنوبي، ويا ساري الليل.

شارك في عدد من المهرجانات، مثل مهرجان الربيع في قطر عدة دورات، ومهرجان خريف صلالة، حيث له مشاركة في مهرجان الجزائر، ومهرجان الاغنية اليمنية في لندن، ومهرجان هلا فبراير الكويت، ومهرجان جرش بالأردن، ومهرجان الدورة الأولمبية للألعاب الرياضية في قطر، ومهرجان الحرير في سوريا 2010م.

وله عدد من المقابلات التي شارك بها، مثل مقابلة عبر قناة الوطن بالدولة الكويتية، وتلفزيون الكويت، وله عدد من المقابلات على التلفزيون الوطني الخليجي.

حسابات التواصل الاجتماعي لـ عبود خواجه

يوجد لدي عبود خواجه عدد من الحسابات الاجتماعية التي يشارك بها الجمهور كافة الأعمال الفنية، حيث ينشر جميع أغاني الطرب في الوطن العربي، حيث أن يوجد له حساب عبر الانستغرام، وحساب عبر اليوتيوب، كما أن الحساب لقي رواجًا واسعًا بسبب شهرته الواسعة، وهو معروف في اليمن، واليوم كتبنا كافة التفاصيل عن الفنان عبود خواجه، بسبب القاعدة الجماهيرية التي يمتلكها.

 

مقالات ذات صلة