فرح الهادي وش اصلها

فرح الهادي وش اصلها، هي من مواليد دولة الكويت في عام 1995م، واسمها فرح سعد فرحان هادي، عملت في مجال التمثيل منذ عام 2008م، لديها الكثير من الأعمال الفنية على الساحة الخليجية، يبلغ طولها 1.75م، كما أنها كانت متزوجة من عقيل الرئيسي، هناك عدد كبير من المتابعين للممثلة فرح يبحثون عبر محركات البحث عن أصل فرح الهادي، وإلى أين ترجع أصولها، والتساؤلات الكثير التي تثير عقول الجمهور المتابع لها، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

فرح الهادي وش اصلها

يرجع أصل فرح الهادي إلى العراق ولكن والدها لا يحمل الجنسية العراقية، وهي من فئة البدون في دولة الكويت وتم تسميتهم بهذا الاسم لأنهم عبارة عن شخصيات غير محددي الجنسية أو عديمي الجنسية، كما تقوم الحكومة الكوتيية باعتبارهم غير قانونين أو بادية الكويت، ويبقون في البلاد دون حمل جنسية البلد، ويقومون بالخدمة في مجال الشرطة الكويتية، وحدث ذلك بعد حرب العراق عام 1990م.

أن فرح الهادي حاصلة على شهادة بكالوريوس تسويق، حيث بدأت في عالم الفن والتمثيل منذ عام 2008م، وكان أول مسلسل لها بعد منتصف الخوف، وهي شقيقة الممثلة الكويتية شوق الهادي، وبنات خالتها المذيعات عبير وحنان جابر، وهي من الشخصيات الإعلامية المعروفة على الساحة الفنية والإعلامية، ولديها عدد كبير من المسلسلات والأعمال الفنية التي يحبها الجمهور العربي والخليجي.

حقيقة انفصال فرح عن الممثل عقيل الرئيسي

كانت فرح الهادي متزوجة من الممثل عقيل الرئيسي حيث كانت تربطهم علاقة حب قوية وكانت تشارك الصور والفيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويظهر خلال ذلك مدي الحب والسعادة التي كانت بها فرح مع عقيل، حتي تم إعلان زواجهما في عام 2017م، عبر منصة الانستغرام.

ابرز مسلسلات فرح الهادي

شاركت الممثل فرح الهادي في عدد من المسلسلات الخليجية ومنها بعد منتصف الخوف ولديها قدرة عالية على التمثيل، وموهبة في مجال أداء الشخصيات التمثيلية بصورة يحبها الجمهور، وتعمل على تقليد الشخصيات بطريقة ممتعة، كما أن فرح الهادي تتمتع بواجه إعلامية مميزة، وشاركت في مسلسل الهدامة في عام 2009م، وبالإضافة إلى مسلسل كلام أصفر في عام 2018م، وشاركت مؤخراً في مسلسل عافك الخاطر في عام 2020م.

كما أن الممثلة الكويتية فرح الهادي لديه دور بارز في مجال المسرح لقدرتها على ارتجال الكلام خلال الشخصيات المسرحية، ولا تبدي أى نوع من أنواع الخجل أثناء التمثيل على خشبة المسرح.

مقالات ذات صلة