معلومات عن نادي سياتل ساوندرز الامريكي

معلومات عن نادي سياتل ساوندرز الامريكي، بحث الجمهور عن نادي سياتل ساوندرز  وهو من النوادي المعروفة في امريكا، شارك في كثير من الدوريات الرياضية المعروفة في امريكا، حيث لقي متابعة واسعة من كثير لمحبي كرة القدم، ونحن من هنا نتابع من خلال مقال شبكة الصحراء التعرف على التفاصيل ليتم عرضها.

معلومات عن نادي سياتل ساوندرز الامريكي

يعتبر من الفرق الرياضية المعروفة في كرة القدم بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث هو من كبار الدوريات في امريكا، تم تأسيسه في عام 1974م حتى1983م، ولكن تم اعادة التأسيس في 2007م، وكان المقر الرئيسي في سياتل احد المدن الامريكية، كما انهم يقومون باللعب على ارض ملعب مويست فيلد، بالقرب من مدينة تاكويلا.

نادي سياتل ساوندرز ويكيبيديا

كما انه حقق الفوز في كأس  MLS خلال الموسم الاول، حيث تم الترشيح الى الدوري الثاني في كرة القدم، وهو من اقوي الفرق الرياضية، حيث كان ضمن فريق فريدريك ليونبيىغ، وكايسي كيلر، كما ان النادي يلعب في عدد من اللاعبين المحترفين، وسمى دوري النخبة الامريكي.

ان النادي لعب ضد النادي الاهلي، حيث شارك في بطولة كأس العالم للاندية، حتى وصل الى ربع النهائي، ان كانت المواجهة الاولي الى ستاتل ضد ريال مدريد وهو من الاندية المعروفة، حيث ان نادي ستايل الامريكي له دور في كثير من المنافسات التى شارك بها، حيث ان يلعب الفريق في الدوري الأمريكي منذ 15عاما، كما وحمل لقبه مرتين على مدار التاريخ،  حيث ان أول بطولة لأبطال الكونكاكاف التي أهلته حتى يتم التواجد في مونديال الأندية.

كم قيمة اللاعب في نادي سياتل ساوندرز

بالإضافة الى ان القيمة التسويقية وصل ل 49 مليون يورو، وان اللاعبين بلغ عددهم سبع لاعبين على الصعيد الدولي، حيث كانت النسبة 46.4٪ وذلك ضمن الفرق الغير محلية في النادي، ان اللاعبين في النادي هم الكولومبي جوميز أندراد الكولومبي، وأرياجا الإكوادوري، والظهيرين الأيسر والأيمن سيسوكو الفرنسي السنغالي ونوهو الكاميروني، كما ان متوسط الميدان رولدان، والظهير الأيسر موريس والمهاجم الكرواتي راؤول رويدياز.

متى اخر فوز لنادي سياتل ساوندرز

كما ان لا يوجد منافسات ضمن الدوري الامريكي للمحترفين لحتى اليوم، حيث ان سياتل ساوندرز وصل المركز الحادي عشر ضمن  ترتيب المنطقة الغربية في آخر نسخة، حيث ان لم يفوز النادي منذ احداث سبتمبر، كما انه شارك في ست منافسات رياضية، وكانت الخسارة في ثلاثة، والتعادل في ثلاثة اخرين، هكذا نكون قد اوفينا كامل التفاصيل عن النادي الذي بحث عنه الكثير.

مقالات ذات صلة