كم عمر طلال مداح عند وفاته

كم عمر طلال مداح عند وفاته ، منذ رحيله عن العالم منذ سنوات لكن تأثيره بقي في قلوب جماهيره، يفضل العديد من محبين الفنان طلال مداح الاستماع لأعماله الفنية و اغانيه الرائعة حتى بعد رحيله، التي عمل على تقديمه العديد من الأغاني الشعبية السعودية في السطور التالية سأحدثكم بالتفاصيل عن الفنان طلال مداح.

كم عمر طلال مداح عند وفاته

لقد توفي الفنان الذي ترك بصمة جميلة في قلوب جماهيره عن عمر الستين عاما، ولد الفنان طلال مداح في مدينة المملكة العربية السعودية في عام 1940 ميلادي وتوفي في يوم 11 من شهر أغسطس للعام 2000 وتم دفنه في منطقة جدة في السعودية، كما أن البعض تحدث وقال أنه توفي بسبب تعرضه ل سكتة قلبية مفاجئة أمام جمهوره، لقد كان يمتلك صوت الحسن و الرقيق شارك في العديد من الحفلات الشعبية والغير شعبية لديه جمهوره الخاص به الذي تعلقوا بصوته لشدة جماله و لحتى هذه اللحظة يستمعون لأغاني الفنان طلال مداح .

من هو طلال مداح ويكيبيديا ما هو أصل طلال مداح - موقع الأرشيف

من هو طلال مداح ويكيبيديا

هو طلال بن الشيخ ابن احمد مداح هو موسيقار ومغني و مؤلف أغاني سعودية كما أنه من أبرز فنانين السعودية، يحمل الجنسية السعودية لقد ولد وترعرع داخل عائلة متماسكة من أصول سعودية، بدأ الفنان طلال مشواره الفني منذ نعومة يده في الصغر، كان يلقبه بصاحب الفن الأصيل في العالم بسبب تميزه في الفن و نجاحاته المتتالية في الفن على الرغم من صغر سنه واستمر في تقديم الأغاني الرائعة كما أنه تميز بصفات عديدة تدل على كرمه و بساطته المتواضعة نجح أن يكون لديه جمهوره الخاص به في الوطن العربي وفي السعودية خاصة .

طلال مداح يودع جمهوره في مهرجان أبها السياحي (10 - 10) - جريدة الجريدة الكويتية

الجوائز التي حصل عليها في مسيرته

كان طلال مداح من أوائل الذين نشروا اغانيه داخل وخارج السعودية كما أن اغانيه لم تقتصر على السعودية فحسب بل غنا في مدينة باريس و في لندن أيضا، حصل على العديد من الجوائز بسبب نجاحه في الفن حصل على وسام شرف الاستحقاق من قبل خادم الحرم الملك فهد ال سعود، كما أنه حصل على جائزة من رئيس تونس، وحصل على الكثير من شهادات التكريم كان آخر شهادة قد حصل عليها من القاهرة في مصر، حصل على العديد من الشهادات، كما تم ذكر اسمه في حفل أطلق بالسعودية لعام 2023 الحالي الذي شارك فيه أربعين فنان وفنانة من جميع الدول العربية وتم ذكر اسمه تكريما للفنان طلال مداح.

اجمل ما قيل عن الفنان طلال مداح

قال الفنان محمد عبد وهاب: إنه من ارقى الاصوات التي سمعتها في حياتي والتي حقا استمعت إليه عند سماعي اغانيه هو الفنان طلال .
الفنان فيصل ابن علوي: أعلن بعد ما توفي الفنان طلال مداح قال إن طلال كان لي اخ وصديق عزيز جدا تعز عليا نفسي جدا بسبب فراقه الذي كسر قلبي منذ رحيله .
الملحن والفنان بليغ حمدي عندما تم سؤاله ما هو رأيه في جميع الفنانين في السعودية قال كل الفنان السعوديين في كفه وطلال مداح لوحده في الكفة الثانية، كما تحدث أن طلال من افخم الاصوات التي مرت عليه طيلة حياته الفنية .
كما تحدثت الفنانة صباح قالت أنا انتشرت بشكل كبير و انشهرت هذه الشهرة كله كانت بفضل الفنان طلال مداح.

مقالات ذات صلة