شاهد .. لحظة وفاة طلال مداح على المسرح

شاهد .. لحظة وفاة طلال مداح على المسرح، نشر عبر المواقع وفاة الفنان الكبير طلال مداح، حيث له الكثير من الاغاني وبلغت شهرته الواسعة عبر المواقع الفنية، ونتابع من خلال مقال شبكة الصحراء ليتم التعرف على كافة المعلومات والاخبار التى نشرت عن وفاته.

شاهد .. لحظة وفاة طلال مداح على المسرح

يعتبر من كبار الفنانين المعروفين بالمملكة العربية السعودية، وهو ملحن مشهور من مواليد الخامس من شهر أغسطس للعام 1940م، وعاش في مكة المكرمة ويحمل الجنسية السعودية، وهو يتم الابوين، حيث هو  طلال بن علي بن عبد رب الشيخ بن أحمد بن جعفر الجابري، وله عدد من الأعمال الفنية التى روجت في مختلف الدول العربية وبالتحديد في المملكة العربية السعودية.

وفاة طلال مداح بالسعودية

كما ان طلال مداح من كبار الفنانين بالسعودية، وله الكثير من الاغاني التى انتشرت قبل أكثر من عشرين عاما، وهو معروف بصوته المميز، طلال بن عبد الشيخ بن أحمد بن جعفر الجابري، حاصل على مجموعة من الالقاب وهي، قيثارة الشرق، زرياب، صوت الأرض.

ان طلال مداح من مواليد الخامس من العام 1940م، حيث عاش وترعرع بالسعودية، توفي في عام 2000م، كما له الكثير من المتابعين المحبين له، وكان يعاني من قصور القلب، وتوفي وهو في عمر الستين، يعتنق الديانة الإسلامية، متزوج ثلاث مرات، وكان اسماء الزوجات، أم عبد الله، وأم رشا، والمصرية مها عبد العزيز، بدأ مشواره الفني في عام 1955م حتي 2000م.

متى توفي طلال مداح السعودي

كما ان له اهمية في الطرب السعودي، وكان اثناء الوفاة يحيي مهرجان عسير السياحي، وهو في مدينة ابها السعودية، وكانت وفاته امام اكثر من 3000 شخص، عندما اصيب بحالة من الاغماء، وتم نقله الى مستشفي ابها بعدما تم اجراء الاسعافات له على ارض المسرح، ولكن توقف القلب ورحل عن عمر ستون عاما، حيث هو شخصية تلقي محبة الجمهور المتابع، بالاضافة الى الاغاني السعودية التى يسمعها الجمهور حتى وقتنا الحاضر، وهو من كبار الفن السعودي التي روجت في مختلف المدن السعودية.

طلال مداح وش يرجع

ترجع اصول طلال مداح الى مكة المكرمة وهو ولد في مكة وعاش وترعرع هناك، ولكن ذهب الى الطاىئف حتى يكمل تعليمه، واستقر فترة زمنية قصيرة بها، وتزوج منها، وله عدد من الابناء والبنات، من الزوجات الثلاثة، حيث ان مداح حزن الجميع على فراقه، وكتبت في حينها التعازي بمختلف المواقع السعودية، وكانت صدمة الى الجميع بسبب فراق طلال مداح.

مقالات ذات صلة