ما هي جنسية مغتصب حفر الباطن

ما هي جنسية مغتصب حفر الباطن ، ظهر في الفترة القليلة الماضية هاشتاق على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان #مغتصب حفر الباطن، وقد تصدر هذا الهاشتاق الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ قام هذا الهاشتاق على عمل حالة من الفوضى والتوتر في بيوت المواطنين السعوديين، فما حقيقة هذا الهاشتاق وما هي قصة مغتصب حفر الباطن؟؟؟ … تابعونا عبر شبكة الصحراء.

قصة مغتصب حفر الباطن

قبل يومين من الآن تم نشر فيديو لشخص مجهول الهوية وهو في خيمة حيث قام باغتصاب أحد الأطفال الصغار في خيمة، وقد قام بتصوير نفسه وهو يفعل هذه الرذيلة والفعل الغير أخلاقي وقام بنشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتباهى بفعلته، اذ قامت حالة كبيرة من الفوضى والتوتر لدى المواطنين السعوديين مستنكرين هذه الفعلة، ومعلنين الغضب اذ قاموا بتفعيل هاشتاق على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبوا #مغتصب حفر الباطن، وقام العديد من المواطنين السعوديين بتداول هذا الرابط معلنين حالة الغضب وأن هذا الفعل الذي ارتكبه الفاعل لا يليق بالشعب السعودي المحترم.

ما هي جنسية مغتصب حفر الباطن

بعد قيام المواطنين السعوديين بتداول هاشتاق مغتصب حفر الباطن، عملت الأجهزة الوطنية على التحرك والقيام بعمل اللازم لمعرفة وتحديد هوية المغتصب، اذ قاموا بعمل اللازم حيث تمت تحديد هويته ومعرفتها، اذ انه شخص سعودي وليس غريب وهو في عمر الثلاثينات، اذ صرحت الأجهزة الأمنية أنها قامت بالقبض عليه والقيام بإجراء اللازم ضد هذا الشخص المرتكب الفعل الشنيع الذي لا يتناسب مع أخلاق الشعب السعودي.

رد فعل المواطنين

أصاب المواطنين حالة من الفوضى والتوتر حيث أصاب الأهالي حالة من الخوف والقلق على أولادهم طالبين من الأجهزة الأمنية القيام بإجراء اشد أنواع العقوبات هذا الجاني الحقير، وذلك لمنع أي شخص آخر يفكر بإعادة هذا الفعل الشنيع من فعله.

دور الأجهزة الأمنية

صرحت الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية انها قامت بفعل اللازم ضد الجاني مغتصب حفر الباطن وأنه لن يخرج سليما من جراء فعلته الشنيعة، وذلك لنشره فساد مثل ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، وحفاظا على أرواح الأطفال .

مقالات ذات صلة