تفاصيل وفاة شخص سقط من جسر عبدون

تفاصيل وفاة شخص سقط من جسر عبدون ، في صباح يوم أمس السبت بتاريخ ١٢ من شهر ٢ الحالي تم افتعال حالة من البلبلة والفوضى في دولة الأردن بعمان ،اذ تم تداول حدوث خبر شنيع قد تم في جسر عبدون فما هو هذا الحدث الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي؟ …  تابعونا عبر شبكة الصحراء.

خبر جسر عبدون

في صباح يوم السبت بتاريخ ١٢/٢/٢٠٢٢، والذي يصادف يوم الأمس تم انتشار خبر صادم وهو سقوط شخص من جسر عبدون من قمته، اذ أنه قد توفي في حال وصوله للأرض حيث سقط سقوطا عنيفا مما أدى الى وفاة هذا الشخص، حيث صدرت بلبلة كبيرة بين الناس في منطقة الأردن متسائلين ما الذي حدث لهذا الشخص ليسقط من جسر عبدون مما أدى الى وفاته؟.

ردود فعل الناس

تساءل العديد من السكان في عمان حول كيفية سقوط شخص من جسر عبدون، اذ قال بعض الناس أنه قام بفعل شنيع حيث انه قام بالانتحار، ومنهم من يقول أنه سقط من غير عمد وذلك أنه حدث عدم توازن لهذا الشخص مما أدى الى وقوعه من أعلى الجسر، ومنهم من قال أن هناك من قام بقتل هذا الشخص، اذ قام بدفعه من أعلى الجسر الى الأرض، وتداولت العديد من الأخبار والآراء حول قضية الشخص الذي سقط من جسر عبدون، اذ أن هذا يوحي بأن أموره ما زالت غامضة.

التحقيق في أمر سقوط شخص من جسر عبدون

قامت الأجهزة الأمنية بفتح باب التحقيق في قضية الشخص الذي سقط من جسر عبدون، اذ أنه حتى اللحظة لم يتم معرفة السبب الحقيقي من وراء سقوط الرجل من الجسر، فما زالت الدعايات والشائعات تنتشر حول سبب سقوطه الا أنه لم يتم الوصول الى سبب السقوط الأصلي.

مرجحين أن السبب الحقيقي هو قيامه بالقفز من جراء نفسه، أي أنه انتخر من تلقاء نفسه دون قيام احد بهذه بهذه الفعلة الشنيعة، على الرغم من ذلك لم يتم التحقق من تأكيد هذا السبب، معلنين أنه لا زال التحقيق جاري وفق هذا الموضوع .