نص المادة 46 من نظام التنفيذ الجديد

نص المادة 46 من نظام التنفيذ الجديد، يتناول نص المادة 46 من نظام التنفيذ الجديد كل ما يتعلق بالعقوبات الواردة في أحكام هذا النظام، وكذلك دور النيابة العامة في القضايا المحالة إلى محاكم التنفـيذ، ومن المرغوب فيه أن شرح نص المـادة 46 من القانون.

نص المـادة 46 من نظـام التنفـيذ الجـديد

وتنص المادة السادسة والأربعون (46) من القانون المنفذ الجديد على ما يلي

ثم تختص المحاكم الجزائية بالنظر في تطبيق العقوبات المنصوص عليها في هذا النظام، وتقوم النيابة بإحالة القضية إلى المحكمة وفق الأحكام والإجراءات التي تحددها اللائحة.

نظام التنفيذ الجديـد pdf

وتضمنت لائحة نظام التنفيذ الجديد في المملكة العربية السعودية بعض التغييرات المهمة في تعريف مواد ونصوص نظام التنفيذ ووقف الخدمات عن المحكوم عليهم بالسجن المؤبد يمكن العثور عليها بتنسيق pdf “”.

المادة 46 من نظام التنفيذ الجديد pdf

ثم كما ذكر أعلاه؛ المادة السادسة والأربعون (46) من قانون التنفيذ الجديد، والمتعلقة بالمحاكم الجزائية، بشأن تطبيق العقوبات المنصوص عليها في هذا القانون، وكذلك نـص المـادة 46، لائحة نظام التنفيذ الجديد في المملكة العربية السعودية بعض التغييرات المهمة في تعريف مواد ونصوص نظام التنفيذ ووقف الخدمات عن المحكوم عليهم بالسجن المؤبد، كل ما يتعلق بالعقوبات الواردة في أحكام هذا النظام، وكذلك دور النيابة العامة في القضايا المحالة إلى محاكم التنفـيذ، وكذا جميع نصوص يمكن العثور على اللوائح في نظام التنفيذ الجديد بتنسيق pdf “”.

مقالات ذات صلة