حقيقة اعتزال وليد سليمان كرة القدم

حقيقة اعتزال وليد سليمان كرة القدم ، أعلن وليد سليمان النجم المخضرم لنادي الأهلي المصري، اعتزاله كرة القدم في بيان رسمي صدر اليوم السبت، بعد أن ساعد فريقه في إحراز ميدالية برونزية في مونديال الأندية بعد فوزه على الهلال السعودي بأربعة أهداف لا شيء، نشر وليد سليمان بيانه على موقع التواصل الاجتماعي عبر حسابه على موقع فيسبوك “جماهير الأهلي المذهلة”، الحمد لله الذي أنعم عليّ بما يفوق كل أحلامي، إنها أصعب فترة في حياتي، مهنة كلاعب كرة قدم في أفضل ناد في العالم “.

حقيقة اعتزال وليد سليمان كرة القدم

أعلن وليد سليمان لاعب الأهلي المخضرم، اليوم السبت، اعتزاله نهاية الموسم الحالي، وكان سليمان أعلن اعتزاله عبر حسابه على إنستجرام بعد فوز الأهلي بنتيجة 4-0 على الهلال ليحصد البرونزية في مونديال الأندية، وكتب الشاب البالغ من العمر 37 عامًا: اختيار الوقت الذي أتوقف فيه عن ممارسة عشقي هو أكثر اللحظات إيلامًا في حياتي كلاعب كرة قدم في أرقى أندية الكون، النادي الأهلي، وتابع: “أتمنى أن يتذكرني جمهور الأهلي عبر التاريخ”. اليوم، ساعدت زملائي في الحصول على ميدالية المركز الثالث في كأس العالم للأندية، وأعلن اعتزال كرة القدم نهاية هذا الموسم.

أبرز ما قال وليد سليمان قبل اعتزاله

وتابع قائلاً: “لقد قررت أن الوقت قد حان للتخلي عن حماسي لكرة القدم والتوقف عن الدفاع عن ألوان نادينا العظيم بطل القرن الأفريقي، وأعتقد أن أنصار الأهلي المذهلين سوف يتذكرونني لبقية الوقت من حياتهم “.

وتابع “الله أعلم أنه منذ اللحظة التي انضممت فيها للنادي، تعهدت لنفسي وللرب أن أفعل كل ما بوسعي لخدمة نادينا العظيم”، اليوم، عقب حصول زملائي على الميدالية التاريخية العالمية الثالثة (برونزية كأس العالم للأندية في الإمارات)، أعلن أن هذا الموسم سيكون الأخير كلاعب كرة قدم.

وليد سليمان السيرة الذاتية

وختم وليد سليمان (37 عاما) بيانه بالقول “شكرا لإدارة النادي الأهلي بقيادة النقيب محمود الخطيب ومسؤولين سابقين آخرين، شكرا للجهاز الفني الحالي ولكل من تلقى تدريبا تحت رعايتهم”، بالإضافة إلى زملائي الحاليين والسابقين، شكراً للجمهور الرائع الذي جاء لدعمي، كنتم أول داعم لي “، كما ختم وليد سليمان مسيرته بالحصول على 22 لقب قاري وعالمي، ومحلي. بعد الفوز بجميع البطولات الممكن تحقيقها.

مقالات ذات صلة