مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني عدد الحلقات

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني عدد الحلقات، التي تعتبر من أشهر المسلسلات في الوطن العربي ويتناول المسلسل أحداث كوميدية مليئة بالعاطفة والتشويق والتي نالت إعجاب محبي المسلسلات في العالم العربي بعد أن عرض الجزء الأول منه، لذا هذا ما سيجيب بالإضافة إلى معلومات حول قصة المسلسل ورابط لمشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل Family Mawdoo3.

قصة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

مسلسل “A Family Theme” هو الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي الاجتماعي الذي يتناول أحداثه حول رجل يدعى إبراهيم يعمل طاهيا في مطعم ويفضل الابتعاد عن أي مسؤولية ملزمة به بعد وفاته الزوجة قبل حوالي 20 عامًا وإعلانه أنه لم يعد قريبًا، ولكن بعد وفاته قبل أيام قليلة، اكتشف إبراهيم أن لديه ابنة تبلغ من العمر عشرين عامًا، أصبحت فيما بعد وصية لها لمدة 6 أشهر، ومنذ ذلك الحين انقلبت الحياة رأساً على عقب في محاولة لقبول فكرة رغبتها في الزواج وأنه لم يعش ليرى هذا اليوم.

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني عدد الحلقات

ويتكون مسلسل Family Mawdoo3 الجزء الثاني من 12 حلقة عرضت فيها منصة شاهد VIP جميع الحلقات في موعدها كل يوم خميس الساعة 1200 ظهرا بتوقيت السعودية ومن المتوقع أن تعلن شركة الإنتاج عن طرح الفيلم الجزء الثالث من هذه السلسلة. بعد النجاح الذي حققته في الوطن العربي، خاصة أنه يضم نخبة متميزة من الممثلين من جمهورية مصر العربية، ويذكر أن الجهات الرسمية أعلنت عن تقديم الجزء الثاني بعد الأول جزء تم تقديمه عام 2022 م.

رابط مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

بالإمكان مشاهدة الحلقة كاملة من مسلسل Family Theme الجزء الثاني من خلال منصة Shahid VIP حيث تعرض المنصة الحلقة بدقة وجودة عالية بعدة شروط منها الاشتراك في باقات VIP لمشاهدة جميع الأعمال الفنية والحصرية المختلفة التي تعرضها المنصة الوقت.

مقالات ذات صلة