أفضل كولاجين للبشره في الصيدلية بالأسعار

أفضل كولاجين للبشره في الصيدلية بالأسعار، وهو أكثر البروتينات المتاحة بسهولة في جسم الإنسان لأنه يوجد في العضلات والعظام والأوتار والجلد، ويعمل الأطباء أيضًا على استخدام الكولاجين في التقنيات التي تهدف إلى التئام الجروح، بالإضافة إلى استخدامه في مستحضرات التجميل لتحسين البشرة، من خلاله يتم تحديد أفضل كولاجين للبشرة في الصيدلية.

ما هو كولاجين البشرة

الكولاجين هو بروتين يتم إنتاجه بشكل طبيعي في الجسم، بالإضافة إلى كونه مكونًا شائعًا في منتجات تجميل البشرة، حيث من المعروف أن منتجات الكولاجين تزيد من مرونة الجلد، مما يقلل من ظهور تجاعيد الوجه مثل وتنمو الدورة الدموية.

أفضل كولاجين للبشره في الصيدلية بالأسعار

من الضروري معرفة أن الكولاجين ليس منتجًا نباتيًا، بل مجموعة متنوعة من المشتقات الحيوانية، بما في ذلك الأسماك والأبقار، ومن الشائع أن يوفر الكولاجين للبشرة الحماية من عوامل الشيخوخة، وفيما يلي أفضل كولاجين للبشرة في الصيدلية

مسحوق الكولاجين الببتيد

يفضله الكثير من النساء اللواتي جربته لأن مسحوق الكولاجين البقري هذا من أفضل منتجات العناية بالبشرة مبيعًا، إلى جانب أنه مصنوع من ببتيدات الكولاجين فقط دون أي مكونات أخرى، ويذكر أن هذا المسحوق بدون النكهات التي يمكن أن تكون يخلط ببساطة مع مشروبات باردة أو ساخنة ويبلغ سعره حوالي 33 دولارًا.

مسحوق الكولاجين للبروتينات الحيوية

وهذا الكولاجين مشتق أيضًا من الأبقار، خاصة تلك التي تربى على العشب، ويحتوي هذا المسحوق على فيتامين سي مع حمض الهيالورونيك، ويصل سعره إلى حوالي 27 دولارًا.

رأي معزز للكولاجين

ثم من الصعب إيجاد الكولاجين النباتي بشكل كامل، لأنه لا يمكن الحصول على البروتين إلا من مصادر حيوانية، وللوصول إلى أعلى نسبة فائدة، يمكن تناوله لتشجيع الإنتاج الطبيعي للكولاجين في الجسم، وسعره حوالي 22 دولارًا.

أفضل حبوب كولاجين من الصيدلية

وتعتبر أقراص أو حبوب الكولاجين من الطرق السهلة والسريعة للحصول على نسبة عالية منه في الجسم بطريقة منظمة، حيث يتناولها الشخص مرتين في اليوم مع الوجبات، وفي ما يلي نقدم لك أفضل حبوب الكولاجين من الصيدلية

فيتابيوتيكس جوينتيس

ثم تم تصميم الكولاجين (جوينتيس) للأشخاص الذين يشاركون في الكثير من الأنشطة على مدار اليوم، وخاصة الرياضة، لأنه يعمل على توفير نوع عالي الجودة من الكولاجين العضوي الذي تم تحلله بالماء للمساعدة في تحسين الامتصاص، ويمكن شراؤه من الصيدليات بحوالي 15.29 جنيه إسترليني.

بيوجلان بيوتي

وتم تصنيع هذه الأقراص خصيصًا من الكولاجين البحري المائي، وهو نوع سريع الامتصاص، ويحتوي أيضًا على السيلينيوم والبيوتين للمساعدة في تحسين الحفاظ على الجلد والشعر والأظافر.

أفضل حبوب كولاجين للبشرة والشعر

قد يتساءل البعض عن فعالية حبوب الكولاجين، لكن كل الآراء تشير إلى أن معظم المكملات الغذائية ذات جودة عالية، وبالتالي في العرض التالي لأفضل حبوب الكولاجين للبشرة والشعر

هولاند اند باريت

وتحتوي هذه الأقراص فعليًا على (3000 مجم) فيتامين سي الذي يساعد على تكوين الكولاجين لسير العمل الطبيعي للبشرة، بالإضافة إلى أنه يجب تناول هذه الأقراص يوميًا، بشرط أن تكون على الطاولة مع حوالي ثلاثة أقراص، ويأتي سعرها إلى حوالي 7.49 جنيه.

نيوسيل سوبر

ثم تحتوي هذه الأقراص على (6000 مجم) من الكولاجين المتحلل بالماء، كما أنها تحتوي على (60 مجم) فيتامين سي، وهو عنصر غذائي يعزز تكوين الكولاجين الطبيعي في الجسم، ويبلغ سعر هذا المنتج حوالي 22.99 جنيهًا إسترلينيًا.

أفضل كريم كولاجين للوجه الطبي

وأفضل كريم للوجه بالكولاجين هو لوريال باريس Collagen Moisture Filler لأنه يحتوي على عنصر الخيار مما يجعله بسعر معقول، إلى جانب احتوائه على زبدة الشيا المفيدة للبشرة والكولاجين يساعد على شدها بالإضافة إلى ذلك عند الانتهاء من السطور الناتجة، لكل عمر وتكلفة حوالي 11.49 دولارًا.

أفضل سيروم كولاجين للوجه

ثم أفضل مصل للوجه بالكولاجين هو لوريال باريس Revitalift Night Serum لأن لوريال تستخدم تركيز (0.3٪) من الريتينول في هذا المصل الليلي مما يعطي المستخدم نتائج واضحة دون تهيج الجلد، بحسب (الريتينول) يساعد على تسريع عملية تجديد خلايا الجلد، لأن مكوناته مثل حمض الهيالورونيك والجلسرين يقومان بعملهما بطريقة سحرية في ترطيب البشرة وتحسينها لتصبح أكثر مرونة ونضارة، والجدير بالذكر أنه يمكن شراؤها مقابل 31 دولارًا.

أفضل أنواع كولاجين للوجه

وفيما يلي تجميع لبعض أفضل أنواع الكولاجين للوجه

  • كايو العناية بالجسم الجلد الكمال الكولاجين.
  • وشور ماجيك كولاجين بحري متحلل.
  • ثم (Evolution_18) الكولاجين الببتيدات ومسحوق البروتين.
  • كريم (ReFa Collagen Enrichment Jelly).

فوائد الكولاجين للبشرة

تقدم مكملات الكولاجين العديد من الفوائد الصحية للبشرة، بما في ذلك ما يلي

  • تعزيز صحة الجلد.
  • وينشط صحة القلب.
  • ثم الحد من فقدان العظام.
  • يزيد من كتلة العضلات.
  • وتقليل آلام المفاصل.
  • ثم يحسن صحة الشعر والأظافر.

مقالات ذات صلة