من هي ساحرة الباحة وقصتها الحقيقية كاملة

من هي ساحرة الباحة وقصتها الحقيقية كاملة، بعد تلك القصة التي انتشرت على نطاق واسع في الأوساط السعودية مؤخرًا نتيجة قيام إحدى ضحايا الساحرة بنشر فيديو رقمي على تويتر يظهر- ويعاني من هذا السحر عدة عقود وبالتالي ؛ سيتم إجراء ما يلي من السطور والفقرات التي قدمها ؛ كما تم شرح الأحداث والتداعيات الفعلية بالتفصيل.

من هي ساحرة الباحة ويكيبيديا

انتشر في الآونة الأخيرة وسم باسم (ساحرة الباحة) على مواقع التواصل الاجتماعي، جعل كل أبناء المملكة في حالة بحث مكثف عن هذه القصة بالتفصيل، ما أدى إلى سيطرة مشاعر مختلطة على الأفراد الذين يتابعون القصة بين المفاجأة والخوف والذعر والذهول في نفس الوقت، في ظل ما استطاع الجميع جمع معلومات حول من هي ساحرة المحكمة من خلال الحساب الذي قدم قصة هذه الساحرة على تويتر حيث رويت قصة من خلال صاحب هذا الحساب، فكانت الدهشة لدرجة أن البعض اعتقد أنها قصة خيالية.

من هي ساحرة الباحة وقصتها الحقيقية كاملة

فيما يتعلق بأحداث قصة ساحرة المحكمة التي شغلت الرأي العام السعودي في الأيام الأخيرة وأثرت في المواطنين ذعرًا وشعورًا بالخوف الشديد ؛ هذه تأتي كما هو مدرج على Twitter

  • تدور أحداث قصة ساحرة الباحة في بلدة تعرف باسم (الباحة) تسكنها عائلة في جنوب غرب البلاد.
  • وأفاد حساب Twitter أن إحدى النساء المعروفة حاليًا باسم Terrace Witch ؛ تمارس السحر الأسود على أطفال زوجها من زوجته الأولى، بالشراكة مع أطفالها، لتعطيل حياتهم وتدمير حياتهم وتدمير مستقبلهم ؛ إذا ادعى الحساب أن هذه المرأة كانت تقوم بالسحر فهذا من شأنه أن يتسبب في توقف الساحرات عن العمل وتعطيل الوجود وأيضاً يؤدي إلى تعطيل الزواج.
  • ثم كما أشير إلى أن ساحرة المحكمة لديها أدلة وأدلة تؤكد قدرتها على ممارسة هذا النوع من السحر الضار على الآخرين وأن ما قيل هو في الواقع قصة حدثت بكل تفاصيلها.
  • وأوضح أحد أبناء الزوج الذي تعرض لهذه الإساءات، أن مسألة الأذى والأذى هذه بدأت منذ ما يقرب من 40 عامًا، ونشر مقطع فيديو يظهر القدر الكبير من الأذى والألم والمعاناة التي تعرض لها هو وإخوانه عاش نتيجة هذا السحر المقيت من قبل زوجة والده على تويتر، وهذا ما تسبب في انتشار هذه القصة بين الشباب والمواطنين السعوديين بسرعة النار.
  • ويؤكد هذا الابن أن السحر الذي أثر عليه وعلى إخوته كان من زوجة أبيهم ؛ غاب عنهم أربعين عاما من خلال السحر والأنشطة التي أدت إلى غيابهم عن الحياة وتعطيل حياتهم تماما لا يمكنهم الدراسة أو العمل أو الزواج أو أي أنشطة روتينية أخرى في الحياة.

مناشدة ضحية قصة ساحرة الباحة

أكد الابن الذي تعرض للسحر من قبل زوجة والده وإخوته أنهم غابوا عن 40 عامًا حتى يوم نشر هذا الفيديو، وأجرى هذا الحساب الشخصي على Twitter مجموعة من المكالمات لإنقاذه من الشر الذي هو و هو قد يكون إخوته قد عانوا من هذا السحر الأسود الذي ربما تعرضوا له، وكانت تلك النداءات على النحو التالي

  • ووجه صاحب حساب تويتر، متحدثًا عن ألمه من ساحرة الباحة، رسالة خاصة إلى الملك سلمان وولي العهد، طالبًا إياهما بمواصلة النجاح والأمان والسداد، وناشدهما طالبين مساعدتهم للتخلص من الظلم والفساد اللذين حلوا بهم.
  • وكما ناشد رئيس بلدية الباحة الأستاذ حسام بن سعود، وكذلك جميع أهل الباحة، مد يد العون لهم ومساعدتهم للتخلص من هذه الهيمنة على حياتهم.
  • ثم كما قدم صاحب الحساب طلبًا إلى المدعي العام لتشكيل لجنة تحقيق لتحليل هذه القضية بالتفصيل ومعاقبة الأشخاص الذين تسببوا في هذا الأذى المرير خلال 40 عامًا من كونهم زوجة الأب وأطفالها.

تداعيات قصة ساحرة الباحة

تباينت ردود الفعل عند سماع تفاصيل قصة الفتى الذي أصيب وإخوته من قبل الساحرة في الفناء، وكانت ردود الفعل على النحو التالي

  • وهناك بعض الاشخاص الذين لم يصدقوا احداث هذه القصة قصة ساحرة الباحة كاملة وتفصيلا وبعضهم ذكر اسباب ذلك مثل هؤلاء الشباب كانوا غائبين ومنقطعين من الواقع في الأربعين سنة الماضية ؛ كيف تمكنوا من استخدام التكنولوجيا والتقاط الفيديو وتحميله على أحد مواقع التواصل الاجتماعي في اليوم الأول الذي عادوا فيه إلى الحياة لذلك من الضروري التركيز جيدًا والتحليل الدقيق لما قيل عن أحداث هذه القصة لمعرفة حقيقة الأمر.
  • اندهش آخرون واندهشوا من الأحداث والتفاصيل الغريبة التي ربما تكون هذه القصة قد تناولتها، لكنهم لم يستبعدوا احتمال وجود قوى شريرة مثل ساحرة البلاط في عصرنا.
  • كما تعرض بعض المواطنين للخوف والذعر الرهيب من الأهوال التي سردها الراوي طوال 40 عامًا من السحر.

حساب عائلة الباحة أصحاب قصة ساحرة الباحة

وتجدر الإشارة إلى أن حساب تويتر الشخصي الذي تم من خلاله نشر القصة والفيديو يحمل اسم (حساب عائلة الباحة) مع هاشتاج مثبت باسم (# عائلة_السحر_البهاء_العائلة) من قبل مجموعة من الإخوة الشباب من أبناء المواطن السيد مطر أحمد زوج الساحرة الباحة ومدير الحساب هو نجل حمد مطر الأحمد، وتغريدات ودعوات دائما ترسل من خلال هذا الحساب ليغفر الله تعالى هؤلاء الشباب عن شرهم ويعود إلى حياتهم الطبيعية قدر المستطاع، ويمكن الوصول إلى رابط حساب عائلة الباحة على تويتر “”

مقالات ذات صلة