من هو زوج نيللي كريم الاول

من هو زوج نيللي كريم الاول، التي تعتبر من الفنانات اللواتي تألقت في عملها ودخلت عالم الشهرة في وقت قصير بسبب مهارتها في تجسيد الشخصيات على اختلاف أنواعها وأطيافها، والتي دخلت القفص من جديد الذهب خلال الأيام الماضية، في تجربة زواج جديدة، لأنه لم يكن زواجها الأول، لذلك نشط رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحث والسؤال عن الزوج الأول لنيللي كريم وما هي تفاصيل الزوج الثاني زواج هو ما سيخبرك بأدق التفاصيل في حياة الفنانة نيللي كريم.

 من هو زوج نيللي كريم الاول

الزوج الأول لنيللي كريم هو السيد بهاء صبري الذي تزوجته دون موافقة أهلها، وتزوجت نيللي كريم لأول مرة عندما كانت لا تزال تبلغ من العمر 16 عامًا وذلك بعد وفاة والدها بحوالي 6 أشهر فقط، وتعرفت عليه وارتبطت به في التسعينيات من العام، وانفصلت عن زوجها في القرن الماضي بعد سنوات قليلة، بعد أن أنجبته هو وولديه كيم ويوسف صبري، التي تزوجت بعد انفصالها من السيدة أماني نصري شقيقة النجمة السورية اللامعة أصالة نصري.

تفاصيل زواج نيللي كريم من هشام عاشور

تزوجت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا من هشام عاشور، لاعب الاسكواش الشهير، الذي يحمل الجنسية المصرية واعتنق الإسلام، ولم تتوفر أي معلومات عن عمره عمرو دياب المصري.

يشار إلى أن نيللي كريم كانت قد أعلنت عن تأجيل حفل زفاف الحناء، وهو أحد تقاليد الزفاف في مصر، لمدة ثلاثة أيام حدادًا على وفاة مواطنتها وزميلتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز حيث توفيت آخر مرة الأسبوع، وتم حفل الزفاف يوم الأربعاء 11 أغسطس في أغسطس 2022 م، وقبل ساعات من الزفاف، نشرت نيللي مقطع فيديو جمعها برفقة عاشور خلال الاستعدادات للحفل، حيث كانا في غرفة التحضير للعروس أثناء إطعامهما الباستا.

من هي نيللي كريم ويكيبيديا

الفنانة نيللي كريم ممثلة وعارضة أزياء بالإضافة إلى الباليه، تبلغ من العمر 47 عامًا، ولدت في 18 ديسمبر 1974، لأب مصري تعود أصوله إلى مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية بينما والدتها من روسيا وعندما انجبت في السادسة من عمرها، غادرت مصر مع والدها إلى روسيا، حيث بقيت حتى سن السادسة عشرة، وأكملت تعليمها هناك، ثم عادت خلال العام 1991، وهناك دخلت في عضوية الأوبرا المصرية وبدأت في ذلك تعلم فن الباليه الذي برع فيه يعتبر من أهم عوامل شهرته.

بدأت مسيرتها الاحترافية خلال عام (1995) كراقصة باليه في طاقم عمل المسلسل المصري الشهير ألف ليلة وليلة، والذي عُرض في موسم رمضان 2015، ثم انطلق إلى النجومية من خلال الظهور في العديد من الأفلام والتلفزيون يعمل.

نيللي كريم السيرة الذاتية

تعتبر الممثلة نيللي كريم واحدة من القلائل الذين اشتهروا بتعدد المواهب لم تتوقف نيللي عند حد أو سقف معين لأحلامها. بل دفعها طموحها إلى الشهرة والتميز إلى التألق في جميع أعمالها فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عن النجمة نيللي كريم وهي

  • الاسم الكامل نيللي محمد السيد عطالله.
  • الإسم المستعار نيللي كريم.
  • تاريخ الميلاد من مواليد 18 ديسمبر 1974 م.
  • مكان الميلاد الإسكندرية، جمهورية مصر العربية.
  • العمر عمره 47 سنة.
  • الجنسية مصري.
  • الدين والمعتقد تعتنق الدين الإسلامي.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • اسم الزوج هشام عاشور 11 أغسطس 2022.
  • الأبناء (كريم بهاء صبري – يوسف بهاء صبري – سيليا هاني أبو النجا – كندة هاني أبو النجا)
  • المهنة فنانة متعددة المواهب (ممثلة، راقصة باليه، عارضة أزياء).
  • اللغات العربية والروسية.
  • سنوات العمل 1995 حتى الآن.

أبرز أعمال نيللي كريم

كان أول ظهور سينمائي لنيللي كريم في الفيلم المصري الشهير سحر العيون، وهو فيلم أنتج عام 2002، وكانت البطلة الرئيسية مع المطرب المصري الراحل عامر منيب والفنانة الشابة حلا شيحة، ويعتبر ذلك فيلم سيء فيلم منه ويحتوي على أشهر أعمالها السينمائية على الإطلاق، وهو فيلم من إنتاج عام (2004)، قام فيه الفنان هاني رمزي ببطولة الفيلم، بالإضافة إلى فيلم The End of the World عام (2006) وفيلم The Mysterious فيلم رجل بأمان في عام (2010)، وكانت البطلة أيضا مع الفنان الكوميدي المصري هاني رمزي.

كما تعتبر النجمة نيللي كريم من الأعمال التليفزيونية الشهيرة في مصر، خاصة أعمال الموسم الرمضاني التي تم بثها في شهر رمضان، ومن أبرز أعمالها التليفزيونية مسلسل سجن النساء ظهر في رمضان (2014)، حيث قام ببطولته إلى جانب الفنانة التونسية درة، ومسلسل Under Control الذي تم بثه خلال عام (2016)، ومسلسل بأعلى سعر من العروض في عام (2017) مع النجمة زينة، والمسلسل يعتبر فيلم “الاختفاء” الذي عرض عام (2022) أشهر أعمالها التلفزيونية بشكل عام.

يشار إلى أن الفنانة المصرية القديرة فاتن حمامة، أعجبت بأداء نيللي لما شاهدته في رمضان الذي قدمه فوازير عام 1999، لذلك تم اختيارها لتكون ضمن فريق عمل مسلسل “وجه ال” مون “خلال عام 2000، والذي يعتبر أول ظهور لنيللي من حيث التمثيل.

حساب نيللي كريم على انستقرام

النجمة متعددة المواهب، نيللي كريم، لها حسابها الرسمي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وهذا الحساب من بين حسابات مشاهير على إنستغرام، يتابعها قرابة 7 ملايين متابع، معظمهم من المعجبين وعشاق الباليه والأعمال الفنية المتقنة سواء في التلفزيون أو السينما تستخدم نيللي الحساب عادة للإعلان عن آخر المستجدات في حياتها الشخصية والمهنية، ونشرت مؤخرًا الصور التي التقطتها مع زوجها الجديد هشام عاشور، وتفاعلت مع متابعيها الذين بدأوا في طرح الأسئلة، وهو زوج نيللي كريم الأول، والذي هو زوجها الحالي وما هي الأسئلة الأخرى التي أجابوا عليها عليها، ويمكن العثور على محتوى حسابها على Instagram “”.

مقالات ذات صلة