من هو الحكم معجب الدوسري ويكيبيديا

من هو الحكم معجب الدوسري ويكيبيديا، امضى الحكم السعودي اكثير من عقد ونصف في مجال التحكيم الكروي وهو ايقومة رياضية هامة في الخليج والوطن العربي والذي انتشر اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، إثر إعلان وفاته اليوم الموافق الأربعاء 11 أغسطس 2022، وأبدى الكثير من معجبيه اهتمامًا به مع العلم بالتفاصيل وسبب الوفاة وخروجه من عالمنا ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم من هو الحكم المعجب الدوسري وما سبب وفاة القاضي المعجب الدوسري.

من هو الحكم معجب الدوسري ويكيبيديا

مجيب الدوسري حكم دولي سابق وخبير في التحكيم الرياضي السعودي ومحلل حكام لقناة “24 سبورتس إنه شخصية مفضلة لدى مشجعي كرة القدم في المملكة العربية السعودية والخليج العربي.

سبب وفاة معجب بالدوسري

توفي الحكم والمحلل الرياضي الدولي، مجيب الدوسري، صباح اليوم، الموافق الأربعاء 11 أغسطس 2022، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، لكن المرض تغلب عليه، وصعدت روحه إلى رفيقه الأعلى.

خبر وفاة أحد المعجبين بالدوسري

استيقظت المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، على نبأ وفاة حاكمها، مجيب الدوسري، حيث أكد نجله السلطان مجيب الدوسري نبأ وفاته وكتب عبر صفحته الشخصية على تويتر، قوله موت مجيب الدوسري بقلوب راضية بإذن الله وقدره بعد صراع دام عامين مع المرض، أسأل الله أن يرزقه في غزارة رحمته وأن يسكنه في حدائقه الواسعة انا لله وانا اليه لراجعون ويعتبر فن الدوسري من أبرز الشخصيات الرياضية في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، وقد امتدت مسيرته الرياضية لأكثر من 14 عامًا داخل السجادة الخضراء منذ أن أطلق صافرته الأولى على ملعب كرة القدم عام 1987 ثم أكمل مسيرته بتحليل أداء مباريات كرة القدم في القنوات الرياضية، ليصبح محللاً حكماً في أكبر القنوات الرياضية في السعودية، وأبرزها قناة “24 سبورتس”.

نعي معجب الدوسري على المنصات

أثار نبأ وفاة محلل التحكيم مجيب الدوسري حزنًا شديدًا في المملكة العربية السعودية نعي مجيب الدوسري عبر تويتر

  • وكتب سلمان فهد المالك الرئيس التنفيذي لشركة ركاء القابضة لا حول ولا قوة إلا بالله. خالص التعازي لأسرته ولكل أحبابه.
  • محمد شنوان العنزي مدير عام موقع mbc باكي وكتب الصافي “إنا لله وإنا إليه راجعون” .. رحمه الله برحمة كبيرة .. اغفر له واغفر له .. وعوضه بجنة واسعة .. السماوات والأرض .. التعازي لأسرته .. والمجتمع الرياضي.
  • وعبر الحاكم السعودي فهد المراديسي عن حزنه وكتب لا حول ولا قوة إلا بالله.
  • ونعته الإعلامي الرياضي خضير البراق وكتب اللهم اغفر لعبدك مجيب الدوسري وارحمه جزيل الرحمة التعازي لأسرته وأقاربه والمجتمع الرياضي “.
  • قال رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز أحمد بغلف إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي والمواساة لأسرته الكريمة سائلين الله أن يغفر له ويسكنه جنات النعيم.
  • وحزن عليه عدد كبير من المعجبين على تويتر وقال الرحال “وفاة أحد محبي الدوسري رحمه الله ويغفر له ويعطيه أسمى جنة في الجنة” ألف مبروك لمن غادر الدنيا وما زالت أصواتهم حية في القرآن “.
  • كتب تركي الدجم “بقلوب راضية بإرادة الله وقدره .. الحكم الدولي انتقل من بيت الفناء إلى بيت الحق والبقاء” مجيب بن إبراهيم الدوسري “نسأل الله. ليباركه في غزارة رحمته ويسكنه في جنات الجنة وفي أعاليها انا لله وانا اليه لراجعون.
  • فيما عبر أبو نواف عن حزنه قائلاً إنا لله وإنا إليه راجعون بوفاة المحلل التحكمي في القناة 24 الرياضية مجيب الدوسري.

مقالات ذات صلة