كم عمر جيسو الحقيقي المغنية الكورية

كم عمر جيسو الحقيقي المغنية الكورية، الفنانة الكورية الشهيرة جيسو والتي تعد من اشهر الفنانين الغنائيين بكوريا والعالم، كم عمر جيسو الحقيقي المغنية الكورية، تعتبر المطربة الكورية جيسو من أكثر النجمات الكوريات متابعة في العالم العربي، ويود الكثير من الجماهير العربية معرفة كل التفاصيل المتعلقة بحياتها، وخاصة كم عمرها، لذلك سيوضح لك هذا المقال كم عمر جيسو ومن هي jisoo وما هي الفرقة التي تنتمي إليها jisoo.

من هي جيسو المغنية الكورية ويكيبيديا

هي كيم جي سو، مغنية وممثلة وعارضة أزياء كورية، ولدت في 3 يناير 1995 وهي العضو الرئيسي في فرقة الفتيات الكورية Blackpink، ولدت Jisoo في Gonyo بكوريا الجنوبية وانضمت إلى YG Entertainment كمتدربة في عام 2011 م، تدربت لمدة 5 سنوات وتتحدث Jisoo بطلاقة، وهي تتحدث الإنجليزية والصينية إلى جانب لغتها الأصلية الكورية، وفي عام 2015 ظهرت في مسلسل The ظهر المنتجون إلى جانب Sandra Park و Kang Seung-Won و Jisoo في عدد كبير من الإعلانات التجارية الكورية الشهيرة، مثل إعلان Samsonite التجاري جنبًا إلى جنب مع الممثل E Min Ho وإعلان Smart Uniform، إل جي إلكترونيكس ونيكون.

كم عمر جيسو الحقيقي المغنية الكورية

ولدت المغنية الكورية جيسو في 3 يناير 1995، وهي تبلغ من العمر 26 عامًا، انضمت Jisoo إلى Blackpink في 8 أغسطس 2016 وهي أول من انضم إلى المجموعة، لذا فهي المغنية الرئيسية ووجه مجموعة “Visual”، ” استضافت Jisoo برنامج “ Inkigayo ” مع Do Young و Jin Young من 5 فبراير 2017 إلى 4 فبراير 2022، وظهرت Jisoo في مشهد قصير في الدراما الخيالية الكورية Arsdal Records في عام 2022.

أهم جوائز جيسو المغنية الكورية

فازت المطربة الكورية الشابة بعدة ألقاب وجوائز سنقدمها لكم على النحو التالي

  • احتلت المرتبة العاشرة بين أكثر الشخصيات شهرة وشعبية في كوريا الجنوبية في عام 2022 من خلال استطلاع سنوي للموسيقى أجرته “مؤسسة غالوب الكورية”.
  • كانت عاشر أكثر المشاهير متابعة على Instagram في عام 2022 مع 13 مليون متابع.
  • تم اختيارها كجزء من BOF 500 2022، وهو مؤشر احترافي لأصحاب صناعة الأزياء بقيمة 2.4 تريليون دولار.

أشهر إعلانات المغنية الكورية جيسو

اشتهرت جيسو بتقديم أنجح الإعلانات التجارية في كوريا الجنوبية، ومن أبرزها

  • إعلان سامسونايت 2015.
  • إعلان نيكون J5 2015.
  • إعلان سمارت يونيفورم 2015.
  • إعلان الملاك ستون.

أهم برامج جيسو

ظهرت الممثلة الكورية جيسو في عدد من البرامج التلفزيونية الكورية أبرزها

  • مقدم برنامج “Inkigayo” عام 2017.
  • ظهر في برنامج “Runningman” عام 2016.
  • برنامج Get It Beauty عام 2017.
  • برنامج ويكلي ايدول 2017.
  • برنامج “بلاك بينك هاوس” عام 2022.

معلومات عن فرقة بلاك بينك الكورية

هي فرقة مغنية كورية بدأت في عام 2016، وتتكون من 4 مطربين هم “جيسو وجيني وروزي وليزا” تحت إشراف YG Entertainment وهي أشهر فرقة مغنية في كوريا ولديهم جمهور كبير في الوطن العربي وأكثرهم، الأغنية الشهيرة كانت “Song Ddu Du” وقد تجاوزت هذه الأغنية مليار مشاهدة على YouTube.

رابط موقع بلاك بينك

فرقة بلاك بينك لها موقع إلكتروني رسمي، يتم من خلاله نشر جميع أخبار الفرقة وجميع أغانيها ومواعيد حفلها، يمكنك زيارة موقع الويب الخاص بالفرقة الكورية Blackpink، أو بكتابة الاسم التالي في دائرة بحث Google “blackpinkyg”.

حساب فرقة Blackpink Twitter

تمتلك بلاك بينك الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يتفاعل من خلاله الجمهور معهم من جميع أنحاء العالم وخاصة الجمهور العربي، ويمكنكم زيارة حساب الفرقة عبر تويتر.

مقالات ذات صلة