من هي ملكة جمال الكويت نور الخالد

من هي ملكة جمال الكويت نور الخالد، ترشحت الكويتية نور الخالد الى قائمة ملكات جمال الكويت وحضيت باللقب في العام الفائت بسبب جمالها اللافت لتفوز بلقب ملكة جمال الكويت، احتلت المركز الأول على صفحات التواصل الاجتماعي، واهتم الكثيرون من مختلف دول الخليج ودول العالم العربي برؤية جمالها في هذا المقال سنتحدث عن هذه الفتاة من عدة جوانب، وسنربطها بحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى وضع رابط لقناتها الرسمية على يوتيوب.

من هي ملكة جمال الكويت نور الخالد

هي فتاة تنشط على مختلف منصات التواصل الاجتماعي ولها عدد كبير من المتابعين على حساباتها الرسمية هي فتاة كويتية تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما من مواليد 2003 ميلادية، وكانت نور خالد في طليعة الاتجاه في الكويت والخليج العربي بشكل عام وفي ما يلي سنقوم بالربط بحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نور الخالد انستغرام

وتنشط  على موقع انستجرام حيث تمتلك حسابها الرسمي الخاص بها يتابعها أكثر من 16 ألف متابع من مختلف الدول والدول العربية حساب نور الخالد الرسمي على انستجرام .

سناب نور الخالد

تنشر  على وسائل التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو والصور على حسابها الرسمي على سناب شات، كما تفتح بشكل متكرر بثًا مباشرًا على حسابها الرسمي على سناب شات من أجل السماح لمتابعيها بمعرفة التفاصيل من حياتها الشخصية على سناب شات .

رابط قناة نور الخالد على اليوتيوب

تمتلك ملكة جمال الكويت نور الخالد قناة يوتيوب رسمية وهي قناتها الخاصة حيث تنشر مقاطع فيديو خاصة بها وكذلك بعض مقاطع الفيديو المتنوعة نور الخالد لديها أكثر من 63000 مشترك على قناتها على يوتيوب ويوتيوب يمكن الوصول إلى القناة مباشرة .

مقالات ذات صلة