من هي مريم مجدولين لحام ويكيبيديا

من هي مريم مجدولين لحام ويكيبيديا، تناقل العديد من الاشخاص اسم مريم مجدولين لحام في الفترة الاخيرة، وتسائل الكثيرين حول من تكون مريم مجدولين، وكم تبلغ من العمر، السؤال الذي انطلق في الأوساط البحثية على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة في لبنان بعد أن نشرت مريم مجدولين مقطع فيديو تضمن مقتل طفل لبناني أعزل على يد قناص من حزب الله، بحسب ما قالت مريم، قالت مجدولين، وبهذا المقال ستظهر لك من هي مريم مجدولين لحام على ويكيبيديا ولماذا انتشر اسمها في الساعات القليلة الماضية على منصات التواصل الاجتماعي.

من هي مريم مجدولين لحام ويكيبيديا

مريم مجدولين لحام، صحفية لبنانية وناشطة سياسية وحقوقية، تعمل مراسلة لقناة MTV اللبنانية وتعمل كصحفية في صحيفة العرب الجديدة، تخرجت مريم مجدولين من الجامعة الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا في لبنان، وعرفت مريم مجدولين باهتمامها بإلقاء الضوء على الجرائم التي يرتكبها حزب الله في لبنان.

قصة مريم مجدولين لحام وحزب الله

اشتهرت مريم مجدولين لحام بشن هجومها على حزب الله والتركيز على الجرائم التي يرتكبها بحق الشعب اللبناني، ونشرت مؤخرًا مقطع فيديو يظهر طفلاً لبنانيًا أعزل قتل برصاص قناص حزب الله، بحسب مريم مجدولين عبرها، حساب تويتر حيث قالت ”

“حزب الله يشنّ صبيا ويقتله، آسف عندما تُقتل مجموعته القاتلة، تصبح القصة، حسب المجموعة الحزبية، ما هو “قانون الغاب” ويتم استبعاد القتل، كل حالة من الفرح تغمرنا بقتل القاتل والعدالة لكل من كانوا، قتل من قبل حزب الله.

وعلقت على الحادث بتغريدة أخرى وقالت

وقال “لا أحد يفصل هذا الحادث عن الساحة العامة اللبنانية، حيث لا توجد دولة أو عدالة ويكون المخفر تحت قيادة حزب الله، يظهرون للعالم من منازلهم ويسحبون أطفالهم ولا أحد يحاسبهم، والأعراس في منازلهم ممتلئة، ولكن عندما نريد التحدث عن حدث ما علينا أن ننتبه لعلاقات القوة والضعيف، وإلا فإننا نساعد القوي على أن يكون أقوى “.

مريم مجدولين لها العديد من التغريدات التي تهاجم حزب الله، وكان آخر هذه التغريدات كالتالي

“حزب الله رفع السلاح غير الشرعي وعمله أكبر من الدستور، بل أدخله في معادلة الحكومة بثلاثة جيوش شعبية” مقاومة “، ومنذ ذلك الحين، يحكم لبنان بقانون الغاب، لا تجد العدالة من بداية المخفر إلى آخر نقطة في النظام القضائي، والمجرم علي شبلي مجرم، واعترف، والاعتراف سيد البينة “.

وهنا حدثت أكبر جريمة قبل عام، واستمر المجرم في حياته باللوبيات والاحتفالات والمناسبات، عندما يكون لديك عام كامل، فأنت تعلم أنه لا توجد دولة لا تنتظر البلد، وأنا لا أتفاوض مع عائلتي، أولئك الذين قتلوا العالم بانفجار المرفأ، إذا كنت آسفًا، فلن آسف، ولن تعود العدالة إذا تأخرت إلى العدالة، بطل و الف بطل قتل المجرم.

أهم مناصب مريم مجدولين لحام

رغم صغر سنها، شغلت مريم مجدولين عددًا من المناصب التي ستقدمها في السطور التالية

  • مراسل قناة MTV اللبنانية.
  • صحفي ومحرر في جريدة العربي الجديد.
  • مدير الإعلام والوسائط الرقمية في منظمة مارش.
  • منسق التخليص الجمركي.
  • كاتب عمود في The Mail South Sudan.
  • صحفي في جريدة البلد اللبنانية.
  • صحفي بجريدة اللواء.

تويتر مريم مجدولين لحام الرسمي

مريم مجدولين لحام لديها حساب شخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تكتب من خلاله اخبار جديدة عن الشارع اللبناني وكذا افكارها عن حزب الله ويمكنك متابعة حسابها.

مقالات ذات صلة