طريقة طلب مساعدة مالية من الأمير عبدالعزيز بن فهد 2020

طريقة طلب مساعدة مالية من الأمير عبدالعزيز بن فهد 2020 ، يعمل الأمير إلى تقديم مساعدات للأسر المحتاجة وذات الوضع المعيشي السئ، حيث يقدم لهم أبسط متطلبات الحياة الأساسية، وتعاني الكثير من العائلات في السعودية من ارتفاع الأسعار لتوفير مستلزمات كل بيت سعودي كما ويعمل الامير على حل مشاكلهم وتوفير مسلتزمات الحياة الصعبة.

من هو الأمير عبد العزيز بن فهد

والجدير بالذكر أن الأمير عبد العزيز يعد الابن الأصغر من أبناء الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود ، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء سابقاً ورئيس ديوان مجلس الوزراء سابقا، أمه الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم بن عبد العزيز ال إبراهيم وكان جدها عبد العزيز ال إبراهيم من القادة في حروب الملك عبد العزيز، كما شغل والدها عدة مناصب آخرها منصب أمير الباحة.

حياته الاجتماعية والتعليمية

وهو متزوج من الأميرة العنود بنت فيصل بن مشعل بن عبد العزيز آل سعود. ولديه من البنات الأميرة الجوهرة (مواليد 8 يوليو 2015)، والأميرة لطيفة (مواليد 8 أغسطس 2016)، كما ودرس بمدارس الرياض للبنين والبنات الأهلية وحصل على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة الملك سعود العام 1993م – 1413هـ

نموذج طلب التسجيل للمساعدة

وحيث من يرغب بالتسجيل من المواطنين السعوديين وغير السعوديين عن شرح سبب التسجيل للمنحة خلال التقديم للطلب، من أجل الحصول على مساعدة مالية تساعد في الحياة المعيشة الصعبة.

طريقة كتابة العريضة للطلب التقديم المساعدة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى سمو الأمير عبد العزيز بن فهد

تحية طيبة وبعد

أقدم لكم طلب مساعدة وأتمني أن تنظروا إلى وضعي وأن تتعاطفوا مع شكواي، فأنا غير قادر على تحمل النفقات وتلبية متطلبات أسرتي، وأنت ساعدتنا وفقكم الله لكل خير، وجعلكم عونا لنا.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام

الاسم كاملاً/ …………….

محل السكن / ……………

رقم الهاتف/ …………….

لقد قدمنا لمتابعتنا الأعزاء خطوات حول كيفية الحصول على المساعدة المالية من مكتب عبد العزيز بن فهد الخيري، ويمكنكم كتابة الاستفسارات حول الموضوع، من فضلكم متابعينا يتركون استفساركم أسفل المقال.