سبب وفاه هناء الماضي

سبب وفاه هناء الماضي، بعد انتشار خبر وفاتها، والذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لأن هنا الماضي اشتهرت بنشر دعوة الإسلام وتعاليمه، وبالتالي سيوضحها السيرة الذاتية لك هناء الماضي وتذكر سبب وفاتها.

من هي هناء الماضي ويكيبيديا

هنا الماضي مدوّنة وداعية إسلامي سعوديان لقد باركها الله بوفرة كبيرة من المعرفة كان يحب القراءة والكتابة ولا سيما في الأمور الدينية وسير الأنبياء وأحكام الشريعة وللنساء مثل العمل الخيري الذي يقوم به كان لديها عدد من الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي مثل “تويتر، تلغرام وقناة يوتيوب”.

سبب وفاه هناء الماضي

توفيت المدونة الإسلامية هناء الماضي متأثرة بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها بعد نقلها إلى أحد مستشفيات الرياض وبحسب مصادر قريبة منها، قيل إنها كانت فاقد الوعي لكنها استيقظت للإدلاء بالشهادتين وماتت على الفور.

تفاصيل وفاة هناء الماضي

وغرد شقيق الداعية الإسلامي وفاء الماضي عبر حسابه الشخصي على تويتر، مؤكدا نبأ وفاتها صباح 23 يوليو 2022، حيث قال إنا لله وإنا إليه راجعون الله سبحانه وتعالى يغفر لها ويعوضها عن شبابها في الجنة وأقيمت صلاة الجنازة يوم السبت الموافق 24 يوليو / تموز 1443 م قبل صلاة العصر في مسجد الراجحي بالرياض.

حسابات هنا الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي

هناء الماضي لها روايات عديدة طلبت من خلالها الدين الإسلامي والعمل الصالح، ومن هذه الروايات ما يلي

  • قناة Telegram يمكنك تصفحها “”.
  • وأهم قناة محاضرة يمكنك الاستفادة منها بعد دخول “”.
  • ثم مدونة هناء يمكنك الوصول إليها “”.
  • قناة يوتيوب يمكنك الوصول إليها.

وفاة هناء الماضي تويتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة هناء الماضي، والتي جاءت بمثابة صدمة لجمهورها ومتابعيها، حيث غرّد كثيرون على حسابهم بموقع تويتر، داعين الله عز وجل أن يرزق الفقيدة بكثرة رحمته ومن هذه التغريدات ما يلي

  • قال أحد المراقبين، معبراً عن حزنه لوفاة الفقيد «اعتمد # هنا_الماضي على ثغرة كبيرة دعوة الفتيات! حكمة ونصائح سديدة وعلم شرعي متأصل وثقافة تمتص الواقع يا رب، يا رب، يا أخواتي، لا تتركوا هذا الخرق، فإن حاجته شديدة للغاية، والمؤهلين قليلون، فاستعينوا بعون الله لطلب العلم، وادعوا أخواتكم، ولا تكن عاجزين!
  • ونشرت إحدى المتابعين على موقع تويتر، وصفت طبيعتها الطيبة وسيرتها العطرة قائلة “هذا الخير دار نقاش بيني وبينها، فأخبرتني عن مصيبة تعاني منها لا يعلم عنها أحد وفوق تلك المصيبة جاهد وينشر العطف بكل قوته، حتى من يرى ظهوره يعتقد أنه في صحة كاملة، وهي في أشد ألم منه، لكنها رفضت الشكوى وفضلت الصبر والحساب ليؤكدها الله عندما سئل.
  • ثم غردت أخرى “قالت إحدى المتابعين” آمين، ربنا الله قلوب والديها واستبدل شبابها بالجنة وجعلها حورية من حوريات الجنة هذا هو مصطلحها ولم يكن كذلك مرض.

مقالات ذات صلة