كم عمر مهدي السنر

كم عمر مهدي السنر، يقدم السعودي مهدي السنر الكثير من العروض الخاصة به اثناء ممارسة رياضة التزلج التي يتقنها ويمارسها منذ سنوات وشارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصيرًا على منصة التواصل الاجتماعي تويتر حيث يبدو أن سيارة تنقلب أكثر من أربعة عشر مرة بداخلها شاب يدعى مهدي السنر وسنكتشف كم هو عمر مهدي السنر ومن هو مهدي آل- سنر على ويكيبيديا وسنرفق رابطًا لحسابه الرسمي على تيك توك وفيديو سيارته وهي تقلب.

من هو مهدي السنر ويكيبيديا

مهدي محمد السلوم، شاب سعودي الجنسية من منطقة القصيم في العشرينات من عمره، يحب رياضة التزلج ويمارسها منذ حوالي ست سنوات، يمتلك ورشة ميكانيكا سيارات حيث يقوم بحشو وتجهيز السيارات بمحركات قوية مستوردة من أمريكا، ويعمل أيضًا على استبدال علب التروس وتغييره في السيارة، السيارات مجهزة لتكون أقوى وأسرع.

كم عمر مهدي السنر

مهدي السلوم الملقب بمهدي السنار يبلغ من العمر 29 عاما بحسب ما تردد في بعض المواقع الإخبارية السعودية أي من مواليد 1993 م  في المملكة العربية السعودية شاب متخصص في ميكانيكا السيارات لأنه يحرص على تعديل قطع غيار السيارات لجعلها تبدو أكثر قوة وسرعة وكذلك تكون أكثر أمانًا.

مهدي السنر تيك توك

يمتلك الشاب مهدي العديد من الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بما في ذلك TikTok حيث يمكن متابعته “من هنا” ويتابعه حوالي 316 ألف متابع على حسابه ويحرص على نشر العديد من مقاطع الفيديو القصيرة لنفسه في مجلاته ومغامراته، وكذلك كإظهار الآلات بجميع أنواعها وأشكالها المختلفة.

مشاهدة فيديو انقلاب سيارة مهدي السنر

تمت مشاركة مقطع فيديو لانقلاب هيلوكس على الكثبان الرملية 14 مرة، حيث ظهر الشاب السعودي مهدي السنار لتصوير الاصطدام من داخل السيارة وأوضح مهدي أنه كان يحاول اختبار السيارة قبل المشاركة في مسابقة ليوا بدولة الإمارات العربية المتحدة، وخرج بنتيجة عدم وجود خلل في محرك السيارة، وظهر الخلل فقط في دواسة الوقود، و يمكنك مشاهدة الفيديو “”.

مقالات ذات صلة