كم عمر ابن جويل مردينيان

كم عمر ابن جويل مردينيان، الشاب الوسيم الذي أذهل جمهور جويل بعد تصريحاتها الأولى في الصحافة حول عمره الحقيقي ومن المعروف أن الأخير أصبح شابًا ويدرس حاليًا في بلد والده السابق جويل – الزوج، ومن خلال تفاصيل هوية جويل مردينيان ومواقفه الوظيفية الأساسية سيتم إبرازها وكل شيء عن حياتها الخاصة من حيث الزوجين والأبناء.

من هي جويل مردينيان ويكيبيديا

وجويل مردينيان سيدة أعمال وإعلامية لبنانية معروفة محليًا وعربيًا، تبلغ من العمر 45 عامًا، ولدت في بيروت في 27 نوفمبر 1977 قدمت برنامج الجمال والموضة “مع جويل أحلى”، تم بثها لعدة مواسم ابتداء من عام 2014، ثم قدمت سلسلة من البرامج على قناة MBC، قامت ماردينيان بالترويج لعلامة ماكس فاكتور في الشرق الأوسط قبل افتتاح خط إنتاج خاص بها تحت اسم “جويل”.

ما اسم زوج جويل مردينيان الحالي

ثم اسم الزوج الحالي لجويل مردينيان هو كمال قدورة، رجل أعمال لبناني يقدر أنه في العقد الرابع من عمره، وكان مرتبطًا بالعقدين الأخيرين في صيف 2010 م على الرغم من خلافاتهما بينه وبين بن جويل، والنصرانية دين، وهو مسلم، ويزداد عمره بالسنوات، إليه وتجدر الإشارة إلى أن قدورة هو أب لطفلين ماردينيا، ويعيش هذا الأخير حياة متناغمة.

كم عمر ابن جويل مردينيان

ويبلغ عمر نجل جويل ماردينيان بيلي 21 عامًا، وقد وُلد في إيطاليا عام 2002 م، وهو ما أكدته جويل في منشور عبر حسابها الرسمي على Instagram، بينما فاجأ جويل ماردينيان معجبيه بإبلاغهم أن لديه ابنًا صغيرًا لهذا عمره وسيم جدا، وعبر عن دهشته خلال التدوينة  مر 21 عاما من العمر في غمضة عين، وسط تفاعل العشاق.

عدد اطفال جويل بالترتيب

ثم جويل ماردينيان لديها ثلاثة أطفال، أولهم ابنها بيلي من زوجها البريطاني الأول ومن المعروف أن بيلي يكمل حاليًا دراسته الجامعية في لندن في عام 2012، ومؤخراً، تبنت جويل وزوجها كمال طفلاً اسمه ناثان.

مقالات ذات صلة