سعوديه تطرد مشهورات اجنبيات من هي وما هي قصة الهاشتاق

سعوديه تطرد مشهورات اجنبيات من هي وما هي قصة الهاشتاق، انتشر هاشتاغ سعودي يطرد مشاهير أجنبيات على منصات التواصل الاجتماعي صباح اليوم الثلاثاء 13/7/2022 م، حيث شارك مقطع فيديو لناشطة سعودية تطالب بطرد مشاهير أجنبيات، وكانت حريصة على كشف حقيقة الأمر هذا الحدث، وتوضيح جميع تفاصيل الهاشتاج المتداول في المملكة.

سعوديه تطرد مشهورات اجنبيات من هي وما هي قصة الهاشتاق

ودعت ناشطة سعودية، عبر حسابها على سناب شات، السلطات السعودية إلى طرد الأجنبيات المشهورات من الأراضي السعودية لاختلاف عاداتهن وتقاليدهن وثقافتهن عن عادات وتقاليد المملكة العربية السعودية، وطالبهن باحترام أنفسهن، الحفاظ على كرامتهم وعدم النظر إلى الجنسية السعودية وعدم النظر إلى بضائع وممتلكات المملكة العربية السعودية.

حقيقة سعوديه تطرد مشهورات اجنبيات

ثم نشرت إحدى النساء السعوديات المشهورات “سناب شات” واسمها “إيطاليانو” فيديو تتحدث فيه عن الوجود الكبير للسيدات الأجنبيات على مواقع التواصل الاجتماعي وفائدة المملكة والشعب السعودي، زاعمة أن الجنسية السعودية الحقيقية لديهم، بالإضافة إلى محاولة تقليد اللهجة السعودية واتخاذ من بين أسماء القبائل السعودية ألقاب لهم، لزيادة نسبة الاعتقاد بأنهم من أصل سعودي، لذلك قام الناشط السعودي، على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر قاموا بطردهم من الاراضي السعودية ولكن الحقيقة ان الجهات المعنية في المملكة لم تقم بترحيل اي مشاهير اجنبي خارج الاراضي السعودية وهذا الامر ما عدا دعوة الناشط السعودي السنابشات.

سعوديه تطرد مشهورات اجنبيات بالفيديو

ووجهت الناشطة السعودية عدة رسائل إلى أجنبيات شهيرات في الفيديو الذي نشرته على حسابها على سناب شات، ومن بين هذه الرسائل

  • “لا تضع عينيك على بلدنا أنا مشهور لم أضع أعيننا على بلدك من فضلك امنح نفسك الكرامة والشعور ابق في بلدك كن مشهوراً في بلدك.”
  • وهذه رسالة إلى فناني الإعلام المشهورين الذين يزعمون أنهم مشهورون في بلدهم أعلن واضبط إعلاناتك في بلدك.

ما هي قصة الهاشتاق

ثم وسرعان ما انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث انقسموا بين مؤيدين ومنتقدين.

  • ما هذا الحسد الذي يشعر به المرضى هند القحطاني مشهورة في أمريكا ولم يقلها أحد ارجع إلى بلدك.
  • ورد ناشط آخر قائلاً يا خوفي، في النهاية ستصبحين مثل الأخريات، قائلة إنهن نساء سعوديات، وفي النهاية سأبقى.
  • ثم قال أحد المراقبين “حملة قوية يجب طردهم حتى يعرفوا مصيرهم ولولا الشعب السعودي والسعودية لا يستحقون ريالا”!
  • وفيما علقت الناشطة نورة بنت إبراهيم “يا إلهي، بعض الأجنبيات أفضل من بعض النساء السعوديات المشهورات. تواضعهم وتسترهم هو من تدعم السعودية طردهم “.

مقالات ذات صلة