سبب وفاة خديجة اسد

سبب وفاة خديجة اسد، انتشر في الساعات الاخيرة الماضية خبر وفاة الممثلة المعروفة في المغرب العربي خديجة اسد، حيث لها الكير من الاعمال الفنية التى شاركت بها، أن وفاتها كانت صدمة إلى الجميع، ونحن من هنا نتابع ابرز الاحداث والمعلومات حول وفاتها والسبب في ذلك.

سبب وفاة خديجة اسد

أن خبر وفاتها انتشر عبر المواقع الإخبارية، كما أن هي لها تاريخ في الأعمال الفنية المغربية، كانت تعاني من مرض السرطان منذ فترة زمنية طويلة، وهي تلقي شهرتها الواسعة ومحبة الجمهور والمتابعين لها بسبب موهبتها في مجال التمثيل والفن المغربي، بالإضافة إلى بحث الجمهور عن أبرز المسلسلات والأعمال التي قامت بها خلال مسيرتها الفنية.

مرض خديجة أسد

توفيت خديجة أسد عن عمر يناهز السبعون عامًا، حيث تم الكتابة عبر صفحتها الانستغرام من الممثل المعروف رشيد الوالي بقوله ” بلغني خبر محزن جدا، وفاة الفنانة والمحبوبة خديجة أسد بالمستشفى، بعد معاناة مع السرطان”، وهو في حالة  من الحزن والغضب الشديد على فراقها، التى تعبير من الشخصيات للصعب ان يجد الإنسان مثلها في موهبتها وقدراتها العالية في عالم الفن، والأخلاق التي تتمتع بها.

ما هو لقب خديجة أسد في الوسط الفني

شاركت رغم المرض الشديد في آخر أعماله بعنوان قيسارية أوفلا، وكانت لها دور بارز في العمل الفني، وهي شخصية موهبة ولها القدرة العالية في مجال التمثيل، وشاركت في عدد من البرامج التلفزيونية التي تألقت بها، ولها عدد من المسلسلات السينمائية التي برعت بها، لقبت باسم لاله فاطمة بسبب بصمتها الرائعة في عالم الفن المغربي.

وفاة خديجة أسد

يذكر أن خديجة أسد التي توفيت في العشرين من شهر أكتوبر للعام 2020م، بعد معاناتها مع المرض، وهي تعيش في الدار البيضاء، كما انها عاشت وترعرعت هناك، وهي من مواليد عام 1952م، متزوجة من عزيز سعد الله الذي توفي قبلها، ولها سلسلة من لالة فاطمة لذلك حازت على اللقب، حيث شاركت في فيلم نامبر وان خلال العام 2009م.

صلاة الجنازة على خديجة أسد

لها عدد من البرامج التي قدمتها وشاركت بها، هي شخصية فنية اعلامية معروفة في المجال الدرامي المغربي، كما أن خديجة أسد لمع اسمها في كثير من المسلسلات والأعمال الدرامية المغربية عبر الشاشات، وعندما توفيت حزن الجميع على فراقها بسبب موهبتها وقوتها في مجال الفن، كما أن لها عدد من الابناء ولكن غير معروف من هم، ربما لا تحب كانت ان تظهر عائلتها عبر وسائل الاعلام.

كتبت التعازي في حينها على وفاتها عبر المواقع الاجتماعية، بالاضافة الى نشر بيان صحفي من نقابة الفنانين عن وفاتها مع كتابة السبب للوفاة، والصلاة على روحها، ومواعيد الدفن، وصلاة الجنازة، وكان واجب العزاء في منزلها الكائن بالدار البيضاء بالمغرب.

مقالات ذات صلة