قصة ميليسا دونجل كاملة

قصة ميليسا دونجل كاملة، تحمل ميليسا دونجل الجنسية التركية وتعتبر من عارضات الازياء والمودل المشهورين في العالم وتروي قصة اغتصابها من والدها وهي القصة التي أثارت الكثير من الجدل حول الممثلة ميليسا دونغل، خاصة أنها أعلنت قصتها بعد فترة طويلة من حدوثها، كما حدث عندما كانت ميليسا طفلة، وسنذكر في هذا المقال البعض معلومات عن ميليسا دونجل وسيتحدث أيضًا عن قصتها الكاملة وأشهر أعمالها الفنية وحسابها الرسمي على Instagram.

من هي ميليسا دونجل ويكيبيديا

ميليسا دونجل ممثلة وعارضة أزياء من تركيا، ولدت في 18 سبتمبر 1999 م في مدينة اسطنبول، ووالدها تركي ووالدتها روسية، ودخلت ميليسا دونغل عالم التمثيل عام 2014  ومنذ ذلك التاريخ وحتى اليوم مثل في العديد من الأعمال المهمة ومن أشهرها مسلسل ألف الذي بث عام 2014 ميلادي، مسلسل باك ألي الذي بث عام 2016، حكاياتنا المسلسل الذي تم بثه عام 2022 ميلادي ومسلسل الخائن الجديد الذي تم طرحه عام 2022 ميلادي وفي ما يلي سوف نتحدث عن القصة الكاملة لهذه الممثلة.

عمر ميليسا دونجل

الممثلة التركية ميليسا دونغل تبلغ من العمر 22 عامًا، ولدت في سبتمبر 1999 على الرغم من صغر سنها، فقد أنشأت تجربة رائعة في عالم التمثيل، دخلت فيها منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها فقط هي واحدة من أشهر الممثلات في العالم.

قصة ميليسا دونجل كاملة

صرحت الممثلة التركية الشهيرة ميليسا دونجل، بأنها تعرضت للاغتصاب في سن مبكرة من قبل والدها، وكان ذلك عندما كان يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا، مما جعلها تعاني من العديد من الأمراض العقلية التي استمرت في علاجها لفترة طويلة عدد من الأطباء النفسيين وبسبب هذه الحادثة المؤلمة أصبحت ميليسا دونجل، وهي تسعى جاهدة لإيذاء أخواتها، لحمايتهن من تكرار حادثة والدها، ومن أكثر الحوادث تأثراً على نفسية الممثلة ميليسا دونجل هو الحادث الذي وقع فيه  تركتها والدتها وشقيقتها وعندما سافرت إلى روسيا منذ فترة طويلة، وبسبب هذا تسعى ميليسا إلى رعاية أختها حتى لا تعاني مما تعرضت له ميليسا من يده والدها.

اعمال الممثلة ميليسا دونجل

شاركت الفنانة التركية ميليسا دونجل في العديد من المسلسلات التركية المهمة، من أهمها

الزقاق الخلفي

إنه مسلسل تلفزيوني مكون من سلسلة من جرائم القتل الطويلة وبدأ بث المسلسل في عام 2006 م  لا يزال المسلسل، الذي يتكون من ثلاثة عشر جزءًا، يبث كل عام حتى يومنا هذا على الرغم من الانتقادات العديدة التي وجهت للمسلسل، إلا أنه يتم بثه على نطاق واسع معروف وشائع في البلاد.

الحيوانات الأليفة

مسلسل يروي قصة حب طويلة ويتكون المسلسل من 189 حلقة كاملة يحكي قصة فتاة تعيش في قرية في تركيا وهذه الفتاة تحلم دائما بأن تصبح طبيبة في المستقبل لكن والدها يمنعها من تحقيق حلمها وإجبارها على الزواج من شاب من أعيان القرية.

معلومات عن مسلسل قصتنا

يعتبر من أشهر المسلسلات التركية، حيث تم بث الحلقة الأولى منه لأول مرة في الخامس عشر من سبتمبر 2017 م وبثت على قناة فوكس وقتها، والمسلسل يروي القصة من بنت هي الابنة الكبرى لأسرة فقيرة، فتعتني هذه الفتاة بإخوتها الخمسة بعد أن تخلت والدتهم عنهم، بالإضافة إلى عدم قدرة والدها على تحمل مسؤولية أطفاله.

حساب ميليسا دونجل إنستغرام

تمتلك الممثلة التركية ميليسا دونجل حسابًا رسميًا خاصًا على Instagram ولديها عدد كبير من المتابعين من الذكور والإناث، حيث يبلغ عدد متابعيها على Instagram حوالي 2.7 مليون متابع، وتنشر الممثلة ميليسا دونغل على موقعها الرسمي مقاطع الفيديو والصور على حسابها ويمكنك الوصول إلى حسابها الرسمي على Instagram “”.

مقالات ذات صلة