كم باقي على الفلانتين 2023 العد التنازلي

كم باقي على الفلانتين 2023 العد التنازلي، ينتظر العشاق والمحبين عيد الفنلانتين بفارغ الصبر للتعبير عن حبهم ووفائهم لمن يحبون ويصادف في الرابع عشر من فبراير والمعروف عالميًا باسم عيد الحب، على الرغم من أن هذا اليوم هو أحد الأيام الخاصة لأتباع الديانة المسيحية، إلا أن العديد من الدول الغربية والعربية تشارك في هذه المناسبة كتعبير عن الحب الرومانسي بين العشاق، لذلك أنهم مهتمون بمعرفة تاريخه، والوقت المتبقي عليه، ونتحدث عن هذا اليوم، ومتى يكون، وكم الوقت المتبقي حتى يحينه.

معلومات عن عيد الحب

عيد الحب، أو ما يُعرف باسم عيد الحب، هو احتفال من قبل المجتمع المسيحي بذكرى وفاة القديس فالنتين ولهذا السبب يُعرفون باسم عيد القديس فالنتين من خلال ذكر هذا العيد، يعبر الناس عن مشاعرهم وعاطفتهم من خلال البطاقات والزهور.

موعد عيد الحب 2023

موعد عيد الحب 2023 هو الثلاثاء 14 فبراير، ومن الجدير بالذكر أنه في هذا التاريخ يحتفل مسيحيو كنيسة الغرب باستشهاد القديس فالنتين الذي ارتبط اسمه بمفهوم الحب الرومانسي وسبب ذلك وكانت هذه تضحياتهم من أجل الدين المسيحي في بداية ظهورها وحتى في العديد من الدول العربية يحتفلون بهذه المناسبة كرمز للمحبة والمودة بين العشاق.

كم باقي على الفلانتين 2023 العد التنازلي

نحن بعيدون عن تاريخ عيد الحب الذي يتطلع إليه العشاق، وتاريخ هذا اليوم هو أحد الأيام التي خلدت في الذاكرة، ويظهر العد التنازلي التالي الوقت المتبقي حتى يظهر هذا اليوم.

مقالات ذات صلة