سبب وفاة سمير التيك توك

سبب وفاة سمير التيك توك، يحمل سمير التيك توك الجنسية المصرية ويعتبر من الناشطين عبر المنصات الاجتماعية وتوفي نتيجة خطأ طبي حيث وافته المنية منذ فترة وجيزة وانتشرت وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بنبأ وفاة سمير حيث كان لسمير شهرة واسعة قبل أن تتدهور حالته الصحية فجأة مما أدى إلى وفاته وبهذا نحن سيلقي الضوء على هذه الشخصية المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي .. لمشاهدة اهم المشاركات في حياته.

سبب وفاة سمير التيك توك

سبب وفاة سمير تك توك خطأ طبي أثناء خضوعه لعملية جراحية في القلب وهذا ما أكده بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وكما كشفت قناة “كلان ستر” على موقع يوتيوب أن الشاب سمير السوادي الملقب بـ “سمير الأول” سمع توقف قلبه عن النبض أثناء خضوعه لعملية قلب مفتوح وحدثت الوفاة المفاجئة قبل أيام، دون أن يذكر أن سمير كان يعاني من أي مرض من قبل الحزن في قلوب نجوم تيك توك وجميع مواقع التواصل الاجتماعي، لأن سمير مات رغم صغر سنه.

من هو سمير تيك توك ويكيبيديا

وهو سمير السوادي الذي يتمتع بالجنسية المصرية، وبرز ساميز لنشاطه على منصات الويب العالمية، خاصة على منصة تيك توك التي يتابعها أكثر من 800 ألف متابع، حيث شاركها معه المعجبين والمعجبين جزء من أفكاره ومواهبه، حيث يعتبر سمير من أكثر الشباب متابعة على موقع تيك توك، وأشهرهم في بلد مصر العربية، وشهر السوادي على تطبيق تيك توك تحت إشراف اسم “سمير اسماء” الذي اعتاد أن ينشر فيديوهات يومية له وهو يغني بأسلوب الأغاني الشعبية التي انتشرت في الشارع المصري في الآونة الأخيرة.

قصة حادث سمير التيك توك

وثّق جمهور سمير السوادي ومعجبيه مقطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي، تحدث فيه عن تفاصيل حادث مروري مروّع تعرض له في وقت سابق، ما تسبب له في إصابات جسدية خطيرة، مما اضطره لإجراء عملية جراحية في اليوم التالي ساقه التي خرجت منها العظم وأجرى لها عملية جراحية  وأخرى في القلب أضاف المرحوم سمير رحمه الله مؤخرا أنه تعرض لإصابة في الترقوة، نافيا أنه كان سيعاني من أي إصابة على رأسه أو أي جزء آخر من جسده.

سمير تيك توك يحكي قصة مرضه

قبل وفاته، شارك نجم تيك توك سمير السوادي المعروف بـ “سمير أسماء” مقطع فيديو يشرح لمتابعيه سبب خضوعه لعملية “القلب المفتوح ليخضع لعملية جراحية في ساقه، والتي تطلبت أكثر من 80 غرزة، بعد نزوح عظام ساقه.

تعليقات محبي سمير تيك توك بعد وفاته

وبالنظر إلى الشعبية الكبيرة التي نالها سمير السوادي، فإن خبر وفاته أحزن جميع محبيه، حيث كان بالنسبة لهم هو الشخص الذي يجسد الفن الشعبي ويغني من خلال مقاطع الفيديو الخاصة به المنشورة على حسابه الشخصي على تيك توك ومن أهمها ما نشر في رثاء سمير ما يلي

  • يوتيوب المشهور “حمو شاكر” نجل الراحل اليوتيوب المشهور بـ “ماما سناء” كتب على حسابه على “انستجرام” فور وفاته ليبقى في سبيل الله ويديم الله ويسأل الله الشفقة عليه ورغم أنه لم يكن يعرفه شخصياً إلا أن موته كان مؤلماً، الخطاب موجه إلى المرحوم سمير.
  • وكتب أحد محبي ومتابعي سمير تعليقاً يسأل الله فيه أن يرحم ويغفر لروح الميت ومضى يقول “لا أعرف ماذا أقول، إلا أنني أعلم أنه من الآن فصاعدًا، لن أستطيع سماع كلمة” إسما “التي جعلت سمير مشهورًا مرة أخرى.
  • كتبت فتاة من محبي سمير السوادي بضع كلمات لتعريف الناس بسمير وما حدث له وأدى إلى وفاته.

حساب سمير تيك توك على انستغرام

المصري سمير السوادي، المشهور جدا على منصة تيك توك، لديه حسابه الخاص على انستجرام يتبعه عدد قليل من متابعي تيك توك، لا يتابعه سوى حوالي 500 متابع على انستجرام، بينما يتابعه عدد متابعين على تيك توك وصل إلى ما يقرب من 800 ألف متابع  يمكن لعشاق فنان TikTok والناشط سمير مشاهدة حسابه على Instagram من “”.

مقالات ذات صلة