من هو زوج زارا البلوشي الاول

من هو زوج زارا البلوشي الاول، الشخصية الفنية التي كان بحثها نشطًا في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل محبيها، إذ غالبًا ما يلجأ متابعو بعض الشخصيات إلى نفي محركات البحث والشبكات الاجتماعية بقصد المشاهدة آخر أخبار الشخصيات التي يحبونها، بدوره، يهتم بأخبار الفنانة المتألقة زارا البلوشي ويلقي الضوء على آخر المستجدات في حياتها.

من هو زوج زارا البلوشي الاول

زوج زارا البلوشي الأول هو سمير عارف، مخرج تلفزيوني سعودي تزوجا في عام 2014 هذه العلاقة لم تدم طويلا حيث انفصلا بعد خمس سنوات من خطوبتهما في عام 2022 ومع ذلك، في الأيام القليلة الماضية، نشرت الفنانة الرائعة زارا البلوشي فيديو بمفردها على سناب شات، حيث صرحت أنها طلقت زوجها الثاني السيد سعيد القحطاني، وأكدت أن سبب الطلاق يرجع إلى أن زوجها الثاني لم يكن نصيرا حقيقيا لها في حياتها وهذا مخالف الوعد الذي قطعه عليها قبل الزواج منها، فوجد أن اختيارها لهذا الشخص كان سيئًا كما ورد في هذا الفيديو.

من هو سمير عارف ويكيبيديا

ولد السعودي سمير عارف في جدة عام 1982 وهو مخرج سينمائي وتليفزيوني سعودي، تخرج من جامعة الملك سعود بالرياض بدرجة علوم الحاسب وتقنية المعلومات، لكنه لم يعمل في مجالات دراسته لذلك تحول إلى إخراج المسلسلات الدرامية منذ عام 2008 حيث بدأ عمله بإعادة تخيل مسلسل سكينة في قلوبنا الذي بث على قناة MBC السعودية عام 2009، برز سمير بشغفه الدائم بالإخراج والقيام بما يلزم تصميمات لأعماله من خلال استوديوهات افتراضية على الكمبيوتر، ويشار إلى أن سمير عارف قد شارك في عدة مسابقات إخراج متخصصة فاز فيها بجوائز كان من أهمها مشاركته في مهرجان دبي السينمائي لما اشتهر به فيلم “كما قيل” يذكر أن سمير عارف تزوج الفنانة زارا البلوشي بعد انفصاله عن زوجته أم ريان.

رد فعل الفنان سعيد القحطاني على فيديو زارا البلوشي

جاء رد الممثل السعودي سعيد القحطاني على شائعة طلاقه من زارا البلوشي، والتي انتشرت مؤخرًا على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنفيه أنه بالفعل متزوج من الفنانة زارا البلوشي وأن كل ذلك يربطه بها إنها مجرد علاقة عمل نظرًا لأنهم عملوا معًا مرة واحدة فقط، وأنه لا يعرف من الذي يشير إليه في هذا الفيديو، فقد يكون شخصًا آخر، لكنه بالتأكيد ليس هو، وقد أرسل وهو. رسالة إلى مروجي تلك الشائعة بأنه ليس لديه عدد كبير من المتابعين، وإذا كان هدفهم من نشر الإشاعة هو التقريب بالرأي، فلن يستفيدوا كثيرا لأن أتباعه لا يتجاوز عدد متابعيه 2000 متابع، على حد قوله.

من هي زارا البلوشي ويكيبيديا

زارا البلوشي ممثلة عمانية من أصل باكستاني ولد في المملكة العربية السعودية في 12 مايو 1981 ويقيم في المملكة العربية السعودية على الرغم من أصولها البعيدة عن المملكة العربية السعودية، إلا أن عملها يقتصر على الظهور كشخصية سعودية بعد أن رشحتها الفنانة حسن عسيري في البداية لتظهر في أدوار محدودة، لتتعرف على الفن بطريقة بسيطة، إلا أنها استطاعت أن تدرك نفسها وتثبت للجمهور أنها قادرة على القيام بالمهمة ولعب الأدوار مهم منذ بداية عام 2012، لأنه شارك في عدد كبير من الأعمال التي عرفها الجمهور بشكل أكثر وضوحًا، اشتهرت زارا بدور فتاة هادئة وبسيطة.

زارا البلوشي السيرة الذاتية

لعبت الفنانة زارا البلوشي دور المرأة السعودية، رغم أنها تنتمي إلى أصول عمانية وباكستانية، إلا أنها لا تحمل الجنسية السعودية، وفيما يلي أهم المعلومات الشخصية عن الفنانة العمانية زارا البلوشي

  • الاسم الحقيقي زينب البلوشي.
  • والإسم المستعار زارا البلوشي.
  • ثم تاريخ الميلاد 12 مايو 1981.
  • السن 40 سنة مكان الولادة الرياض المملكة العربية السعودية.
  • والاقامة السعودية.
  • ثم الجنسية عمان / باكستان
  • الأصل تعود أصوله إلى باكستان.
  • والمهنة ممثلة.
  • ثم سنوات العمل 2010 حتى الآن

أبرز أعمال زارا البلوشي

  • عام 2010 شارك في عدة أدوار ثانوية في مسلسل (السكينة في قلوبنا 2، بيني وبينك 4، مظهر برزاحة).
  • وفي عام 2011 لعبت أدوارها في مسلسل (سوق المازين مع شخصية فتون والخادمة بدور مرام، قل في الثمانينيات، حيث لعبت عدة أدوار، ومسلسل ماشي، ولعبت شخصيات مختلفة في – الإصدار الثامن عشر من مسلسل طاش ما طاش بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل أيام وليالي.
  • ثم عام 2012 كان هذا العام عام الشهرة للنجمة اللامعة زارا البلوشي من خلال أدوارها في مسلسل (مضارب بني قرقاص، أي خدمة، هشتاقة الجزء الأول، سكتام باكتام 3، مرحبا مرحبا، شباب البومب في أجزاء متعددة).
  • في عام 2013 مسلسل (المجهول، سلطانة حسب الظروف).
  • وعام 2014 شاركت في مسلسل (خمسة جي – برنامج كوميدي – حسب الظروف – التسليم – خميس بن جمعة).
  • ثم في عام 2015 لعب أدواره في مسلسل (سيلفي الذي مثل فيه عدة شخصيات، حصاد الزمن، مطابطات بشخصية عالية).
  • في عام 2016 كانت علاماتها التجارية عبارة عن سلسلة (Wi-Fi 4، Mr Cash، Selfie 2، لعبت فيها شخصيات متعددة).
  • وفي عام 2017 لعب أدواره في مسلسل (سوف تحت حرير، سيلفي 3 بشخصيات متعددة، نموذج زواج آخر).
  • ثم في عام 2022 لعب دوره في مسلسل عوض أبا أبا جد.
  • في عام 2017 شاركت في مسلسل “العاصوف” في النسخة الثانية، حيث لعبت دور سارة، لعبت فتيات الملاكمة دور تهاني، بدون فلتر 2، لعبت عدة شخصيات، حالتنا هي الحالة 2 مع المزيد من الأحرف).
  • وعام 2022 كان لها شريكان بارزان في مسلسل أم القلايد (الراوية) والميراث في الشروق).
  • ثم في عام 2022 لعبت أدوارها في مسلسل Poetry Incense.

بالإضافة إلى أعمالها المسرحية، كان من أهمها مسرحية كيد النسوان عام 2011، والتي اتخذت طابعًا كوميديًا مضحكًا.

حساب زارا البلوشي على انستقرام

للفنانة اللامعة زارا البلوشي حسابها الخاص على انستجرام تلاها ما يقرب من 600 ألف متابع، وتحظى الفنانة الرائعة زارا البلوشي بشعبية كبيرة على المواقع بشكل عام، وأخبارها دائما في المقدمة، ويمكن لمحبي هذه الشخصية الفنية الرائعة متابعتها أهم الأخبار لها “”.

انستقرام سمير عارف

وللمخرج السعودي اللامع سمير عارف الذي أصدرته زارا البلوشي حسابه الخاص على إنستغرام، يتابعه قرابة 60 ألف متابع، وأي شخص يحب هذه الشخصية ويريد متابعة آخر التطورات في حياته يمكنه تحقيق هدفه.

مقالات ذات صلة