من هي أشهر فرقة في العالم 2023

من هي أشهر فرقة في العالم 2023، تتنوع الفرق الموسيقية ويتنوع الفن التي تقدمه وتعد فرقة بتس اليوم من اقوى الفرق الموسيقية والتي اشتهرت في السنوات الأخيرة هو الموضوع الذي سنناقشه في هذا المقال لأنه كل يوم يتم تشكيل العديد من الفرق في جميع أنحاء العالم ولكن القليل منهم يتمتع بشهرة كبيرة ربما تتفوق على جميع الفرق من حولهم وسيقدم لكم زوارنا الكرام معلومات عن أشهر فرقة في العالم وسنعرف من هي أشهر فرقة كيبوب في العالم 2023.

من هي أشهر فرقة في العالم 2023

أشهر فرقة في العالم هي فرقة BTS، وهم الفرقة التي تمكنت من تسجيل أرقام قياسية على موقع يوتيوب، وتجاوزت إحدى أشهر أغانيها بقليل قائمة أكثر مشاهدات الفرقة على منصة اليوتيوب عام، وهي أغنية Dynamite، وهي الأغنية الأولى في اللغة الإنجليزية وقد وصلت إلى أكثر من مليار مشاهدة في أقل من عام.

من هو STD

فرقة BTS هي أشهر فرقة فتيات في العالم 2022، وهي فرقة من كوريا الجنوبية تتكون من 7 فتيات فقط، وتشكلت الفرقة في عام 2010 م، لكنها لم تخرج حتى عام 2013 م، عندما ظهرت لأول مرة في ذلك  عام، وفي البداية كان على موسيقى الهيب هوب، لأن جميع الفتيات ينتمين إلى موسيقى الهيب هوب، لكن الفرقة تطورت لاحقًا لتشمل أنواعًا مختلفة من الموسيقى.

معنى BTS

يشير اسم الفرقة BTS إلى المصطلح الكوري “BTS Suneondan”، والذي يعني الأولاد المضادون للرصاص أو الأولاد المضادون للرصاص، وهذا الاسم يعبر عن رغبة الفرقة في معالجة الصورة النمطية للشباب وجميع حالات النقد والتوقعات التي يتعرض لها المراهقون وكأنهم تم قصفهم كالرصاص في اليابان، تُعرف الفرقة باسم “Bodan Shonendan”، وهذا الاسم يحمل نفس المعنى مثل الاسم السابق، وأعلنت BTS في عام 2017 أن اسمها سيشير إلى الجملة التالية ” وراء المسرح “، أي وراء الكواليس، كجزء جديد من إعلانه التجاري الجديد.

أسماء فرقة BTS بالترتيب

تتكون BTS من سبعة فتيان، ويريد المعجبون معرفة أسماء BTS بالترتيب أدناه، سيتم سرد أسماء BTS بالترتيب، مع ذكر تفاصيل حول كل من أعضائها

  • ر م هذا اسمه المسرحي، أو اسمه الحقيقي كيم نامجون، من مواليد 12 سبتمبر 1994 م. ويتولى دور القائد ورئيس مغني الراب.
  • جين اسم المسرح هذا، بينما اسمه الحقيقي هو جين كيم سوك، ولد في 4 ديسمبر 1992 م، ودوره مغني بصري، أي وجه الفرقة.
  • دور هذا هو اسمه المسرحي بينما اسمه الحقيقي هو Homin Yoongi، ولد في 9 مارس 1993 م ودوره كمغني راب.
  • جايهوب هذا اسمه المسرحي واسمه الحقيقي هو جونغ هوسوك، ولد في 18 فبراير 1994 م. دوره هو مغني راب وراقص رئيسي.
  • جيمين هذا هو اسمه المسرحي واسمه الحقيقي بارك جيمين ولد في 13 أكتوبر 1995 م. دوره هو دور مغني وراقص.
  • الخامس هذا هو اسمه المسرحي، واسمه الحقيقي Kim Taehyung من مواليد 30 ديسمبر 1995 م، ودوره مغني.
  • Jungkook هذا الاسم المسرحي، واسمه الحقيقي هو Jeon Jungkook، ولد في 1 سبتمبر 1997 م، ودوره هو مغني راب وراقص ومطرب.

شهرة BTS

تجمع BTS في أغانيها بين الاهتمام بالقضايا الاجتماعية والشخصية التي تؤثر على المراهقين والشباب في المنزل والمدرسة والشارع، وتتضمن أيضًا معالجة القيم الجديدة مثل التعامل مع الخسارة وحب الذات وما إلى ذلك، وهكذا و اكتسبت شهرة كبيرة وظهرت على غلاف مجلة تايم وظهرت على قوائم أشهرها ذات التأثير العالمي، وأعضاؤها هم نقطة جذب للسياح في كوريا الجنوبية ومن بين الشخصيات المسؤولة عن زيادة مبيعات الموسيقى في جميع أنحاء العالم.

إنجازات BTS

تتمثل إنجازات BTS بالشهرة الكبيرة التي حققتها وأصبحت أشهر مجموعة K-Pop 2022 في العالم وحصلت أيضًا على العديد من الجوائز، من أهمها

  • تمكنت BTS من الفوز بـ 9 جوائز Billboard قبل العد في عام 2022.
  • أعضاء BTS هم أصغر الحاصلين على وسام الاستحقاق الثقافي من رئيس كوريا الجنوبية.
  • شاركت مع اليونيسف في حملة أنا أحب نفسي.
  • صنعت المجموعة التاريخ كأول مجموعة K-Pop يتم ترشيحها لجائزة Grammy.

معلومات عن فرقة بتس ويكيبيديا

سيتضمن ما يلي بعض المعلومات المتعلقة بفرقة BTS والعمل الذي قاموا به

  • كانوا أول مجموعة K-Pop يتم رسمها في المركز الأول في الولايات المتحدة عندما حطمت “Love Yourself” الأرقام القياسية للطلبات المسبقة للألبوم.
  • المجموعة هي أول مجموعة كورية تتحدث في الأمم المتحدة، عندما ألقى زعيم BTS خطابًا باللغة الإنجليزية حول الثقة بالنفس وانتشر الفيديو على نطاق واسع.
  • Wings هو الألبوم الأول للفرقة وقد بيع منه ما يقرب من مليون نسخة في كوريا الجنوبية.
  • هم أول فرقة غنائية كورية تقدم عروضها في ملعب بالولايات المتحدة عندما قدموا عروضهم في سيتي فيلد في عام 2022.
  • ظهرت في موسوعة جينيس للأرقام القياسية مرتين لأكثر مقاطع الفيديو مشاهدة على موقع يوتيوب خلال 24 ساعة، والأكثر تغريدة لأكبر عدد من الردود على التغريدات على الحساب الرسمي للفرقة.
  • أنتج فيلمًا عن BTS وحصل على أعلى الإيرادات، وكان يسمى حرق مشهد الفيلم.

أشهر فرقة فتيان في العالم 2023

BTS هي أكبر فرقة فتيان في العالم في عام 2022، وقد حصلت الفرقة على شهادة من جمعية صناعة التسجيلات بالولايات المتحدة (RIAA) حيث انتشرت أغاني أشهر فرقة كورية في العالم في جميع أنحاء العالم وتحولت إلى ثقافة شعبية في العديد من دول العالم من خلال الفيديوهات والموسيقى.

أشهر فرقة فتيات في العالم 2023

ريد فيلفيت هي أفضل وأشهر فرقة فتيات كورية وهي أشهر فرقة فتيات في العالم عام 2022 وبدأت نشاطها الفني في أول ظهور لها عام 2014 م بأغنية بعنوان السعادة، وتتكون الفرقة من 4 فتيات ايرين، سولجي، ويندي، جوي والفرقة تقدم وتقدم العديد من مقاطع الفيديو والأغاني أيضًا نسخة إنجليزية من أغانيها.

من هي اكبر فرقة في العالم 2023

أكبر فرقة في العالم هي فرقة EXO، أو فرقة EXO، وهي أيضًا إحدى الفرق الموسيقية الكورية الجنوبية، وتتكون الفرقة من 9 فتيان، لذا يمكن اعتبارها أكبر فرقة في العالم في عام 2022 م وتم ترشيحه للعديد من الجوائز، بما في ذلك الترشيح لأفضل فنان اجتماعي في حفل توزيع جوائز Billboard لعام 2022.

أشهر فرق العالم بالترتيب

يبحث الكثيرون عن أشهر الفرق في العالم، بترتيب الفتيان والفتيات، وسيشمل ما يلي أشهر فرق الكيبوب 2022 في العالم

فرق الأولاد

  • BTS إنها أشهر فرقة في العالم وهي من كوريا الجنوبية وهي مكونة من سبعة رجال، تم الحديث عن أعضائها بالفعل.
  • فرقة EXO وهي من أشهر الفرق بعد BTS، فهي تتكون من 9 فتيان، لذا فهي تعتبر أيضًا أكبر فرقة في العالم.
  • NCT تحتل المرتبة الثالثة من حيث الشعبية بين الفرق الموسيقية، تم إصدار الفرقة في عام 2016 م ويشير اسم الفرقة إلى تقنية الثقافة الجديدة.

فرق البنات

  • Red Velvet أشهر فرقة فتيات في العالم وأفضل فرقة فتيات على الإطلاق وبدأت في الظهور في عام 2014.
  • مجموعة Twice تضم 9 أعضاء في مجموعتها وهي من أفضل الفرق في العالم وبدأت في عام 2015 م وتعمل بالشراكة مع JYP Entertainment، ومعنى توايس مرتين وسميت كذلك لأن أعضاء الفترة يبقون في أذهان الناس مرتين حسب تعبيرهم.
  • بلاكبينك وهي من أنجح الفرق في العالم، فهي تضم أربع فتيات جيسو وجيني وروزي وليزا، وكان لهن حضور بسبب أغانيهن الجريئة والديناميكية.

مقالات ذات صلة