ما هي جنسية زينة عماد

ما هي جنسية زينة عماد، التي اشتهرت مؤخراً وظهرت في عدة حفلات في المملكة العربية السعودية هذا ما سنعرفه في هذا المقال، حققت الفنانة الصاعدة زينة عماد شهرة كبيرة مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ولديها ملايين المتابعين، معلومات عن من هي زينة عماد، ما هي جنسيتها، بداياتها الفنية، أهم أعمالها، وحسابات زينة عماد على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هي جنسية زينة عماد

وجنسية زينة عماد سعودية الجنسية لأن الفنانة زينة عماد ولدت في المملكة العربية السعودية لأب يحمل الجنسية السعودية وأم تحمل الجنسية السعودية.

من هي زينة عماد ويكيبيديا

زينة عماد فنانة سعودية صاعدة ولدت الفنانة زينة عماد عام 1998 م في المملكة العربية السعودية بدأت زينة عماد الظهور في الحفلات المدرسية والفعاليات الوطنية بالإضافة إلى جمال صوتها وذكائها وروحها المرحة للغاية، فقد استقطبت آلاف المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل انستجرام وسناب شات وغيرها، رغم أنها تبلغ من العمر 23 عامًا فقط.

المسيرة الفنية لزينة عماد

كما في السابق، بدأت زينة عماد الغناء في الحفلات والفعاليات الوطنية والمدرسية، وكانت بدايتها الفنية في الغناء عام 2022 م وفازت الفنانة زينة عماد بجائزة أحسن فنانة وفنانة تحت 21 سنة، والتي نظمتها الفنانة زينة عماد وزارة الثقافة بالمملكة العربية السعودية عام 2022 م وفازت زينة عماد بجدارة وحصلت على المركز الأول وبعد فوزها بالمركز الأول تألق نجمها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وظهرت عدة مرات أثناء أدائها أمام الجمهور في العديد من الحفلات في المملكة العربية السعودية.

أبرز الأعمال الفنية لزينة عماد

وقدمت الفنانة زينة عماد العديد من الأغاني في المملكة العربية السعودية وحظيت أغانيها بشعبية كبيرة بين محبيها ومتابعيها، وفي فبراير 2022 أصدرت مقطع فيديو تظهر فيه وهي تغني أغنية “وحشني” في إحدى الحفلات التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بالتجربة، قائلًا “أديت أمام الجمهور اليوم واكتشفت أن أحلى شعور يمكن للفنان أن يشعر به هو عندما يرى الناس أمامه منه سعيد ومرتاح وحتى لو أرادوا منك أن تصمت “.

غناء زينة عماد ومحمد حماقي

ثم تفاجأ جماهير الجمهور مؤخرًا بظهور الفنانة زينة عماد، وهي تغني إلى جانب الفنان المصري محمد حماقي، في الحفل الذي أقيم في مدينة جدة في قبة القبة طبيعته مع التمسك بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، أبهرت محمد حماقي وزينة، الركيزة الأساسية للحفل، وسط حماسة الجمهور، وبعد أن غنى حماقي مجموعة من الأغاني، غنى دويتو مع زينة وأعلن أنه سوف تعتمد بالكامل ودعم الزنا.

زينة عماد على سناب شات

وتنشر الفنانة زينة عماد أعمالها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ويريد الكثيرون متابعتها على حسابها الرسمي على سناب شات ويمكن للمعجبين والمتابعين الحصول على تحديثاتها بشكل مستمر من خلال متابعة حسابها الرسمي “”.

حساب زينة عماد على انستقرام

ثم بلغ عدد المتابعين على الحساب الرسمي لزينة عماد على موقع انستجرام قرابة مليون متابع، وتنشر على حسابها أخبار متنوعة بالإضافة إلى الصور والفيديوهات والأعمال التي تقوم بها ومن يريد متابعتها يمكن لصفحة Instagram الوصول إليهم “”.

مقالات ذات صلة