معلومات عن عبدالله السدحان وزوجته واولاده

معلومات عن عبدالله السدحان وزوجته واولاده، يعتبر عبدالله السدحان من اشهر النجوم والفنانين العرب في السعودية، من هي زوجة عبدالله السدحان، ومن هم ابنائه، بعد ظهور زوجة الممثل الكبير عبد الله السدحان في أحد الاحتفالات الفنية بإطلالة جذابة، يبحث الكثير من محبي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل حول فيلم السدحان، الحياة التي سنتحدث عنها من خلال معلومات عن عبدالله السدحان وزوجته وأولاده كما سنذكر وكم عمره.

من هو الفنان عبدالله السدحان ويكيبيديا

عبدالله السدحان ممثل سعودي يركز على تمثيله في الأدوار الكوميدية، حيث شارك مع الممثل الكبير ناصر القصيبي في مسلسل “طاش ما طاش”، وهو أيضًا منتج فني، أسس الهداف، مؤسسة الإنتاج الفني، وفي أدوار ثانوية بدأ العمل في التلفزيون من عام 1977 م، وشارك في المسرح منذ أن كان طالبا في كلية الزراعة.

معلومات عن عبدالله السدحان وزوجته واولاده

نستعرض هنا أهم المعلومات عن الممثل عبدالله السدحان وزوجته وأولاده

  • عبد الله السدحان ممثل ومنتج ومؤلف سعودي يبلغ من العمر 65 عامًا.
  • تزوج السدحان مرتين، المرة الأولى كانت من حصة الثنيان، وزوجته الثانية تدعى منيرة العبد الله، وهي أخت الفنانة فوز العبد الله، لكن السدحان لم يظهر لتأكيد أو ينكر هذا.
  • عبد الله السدحان له ثمانية أبناء سبعة أولاد وبنت.
  • أسماء أبنائه الثمانية هم تركي، وليد، محمد، نواف، راكان، ريان، عبد الرحمن، ندى.
  • عمل ابنه الأكبر تركي مثل والده في مجال التمثيل لكنه تقاعد من العمل لرعاية أسرته.

كم عمر عبدالله السدحان الان

عبد الله السدحان يبلغ من العمر 65 عاما من مواليد 13 مايو 1958 م، وقضى أكثر من أربعين عامًا من حياته في المجال الفني، واشتهر بأدواره الكوميدية ولعبه دورًا كبيرًا، قاعدة معجبين من العالم العربي، نظرا لأعماله المتميزة مع الممثل ناصر القصيبي، فقد شارك في عدد كبير من المسلسلات والمسرحيات والأفلام.

مقالات ذات صلة