كيف تم حفر البئر الذي وقع فيه ريان

كيف تم حفر البئر الذي وقع فيه ريان، شهدت البلدان المغاربية حادثة مأساوية اكتسبت شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول كيفية حفر البئر، قصة الطفل ريان، عمق البئر والسبب الحقيقي لوفاة الطفل ريان.

قصة ريان المغربي

بدأت قصة الطفل المغربي ريان البالغ من العمر خمس سنوات بعد أن سقط بطريق الخطأ في بئر جافة بعمق 32 مترًا في الفناء الخلفي لمنزله أيام أثناء وجوده على قيد الحياة، وحاولت فرق الإنقاذ المغربية بطرق مختلفة الوصول إليها احفظه، وتطوع كثير من الناس لإدخاله لاسترجاعه، لكن كل المحاولات باءت بالفشل ؛ وبسبب عمق البئر وضيقه وصعوبة التنفس فيه، حتى وصول فرق الإنقاذ إليه نهار السبت، أخرجوه ميتًا من كسور كثيرة في جسده.

كم عمق البئر الذي سقط فيه ريان

يبلغ عمق البئر التي سقط فيها الطفل ريان حوالي 32 مترًا، وبسبب هذا العمق الكبير عانى الطفل من نقص الأكسجين الذي يدخله عبر فتحة البئر، ومن العديد من الكسور والإصابات التي خلفها سقوطه في البئر وظل يكافح الموت لمدة خمسة أيام في البئر حتى توفي وتم انتشال جثة هامدة على الرغم من كل المحاولات التي قامت بها فرق الإنقاذ المغربية لإخراجها بأقل قدر من الخسائر في الأرواح.

أين مكان البئر الذي وقع فيه ريان

تقع البئر التي سقط فيها الريان شمال المغرب العربي بقرية عجران بولاية شفشاون وأكد والد الطفل ريان أن البئر تخصهما وأنهما في طور الإعداد لإصلاحه لاستخدامه في ري الأرض، وأول من لاحظ اختفاء ريان كانت والدته، كما أكد العمال سماع صوت الطفل تحت الأرض الذي جلس في حفرة بعرض حوالي خمسين سنتيمترا واثنان وثلاثون أمتار طويلة.

كيف تم حفر البئر الذي وقع فيه ريان

حفر والده السيد خالد أورام البئر التي سقط فيها ريان ولري أرضه يقع البئر في محيط منزله حيث يسكن بولاية شفشاون بقرية عجران ويبلغ طول البئر 32 مترا وعرض الحفرة 50 مترا فقط سم.

تفاصيل وفاة ريان المغربي

توفي الطفل ريان المغربي مساء السبت الموافق 5 فبراير من عامنا الحالي، بعد أن عجزت فرق الإنقاذ والدفاع المدني عن إخراجه قبل وفاته ووجدت أن هناك العديد من الكسور والجروح في جسده بسبب سقوطه في الأعماق، وأعلن الديوان الملكي المغربي عن وفاته رسميًا بعد انتشال جثة هامدة من البئر.

ما السبب الحقيقي لوفاة ريان

تتعدد الأسباب التي حالت دون إنقاذ الطفل ريان وإخراجه من البئر حياً منها عمق البئر الذي وصل إلى 32 متراً، بالإضافة إلى الكسور والإصابات التي تعرض لها الطفل ريان عند سقوطه، وعدم تعرضه للكسور الماء والغذاء، وصعوبة التنفس بسبب نقص الأكسجين من أعماق البئر.

مقالات ذات صلة