من هم ممثلين فيلم الخلاط

من هم ممثلين فيلم الخلاط، هو من الافلام السعودية الكوميدية التى لقيت رواجآ واسعآ بين المتابعين، كما ان هناك عدد من النجوم التى شاركت الفيلم وهو من كبار الفن السعودي، بالإضافة الى ان الكثير من المتابعين لقوا اعجاب في الفيلم، وتابعوا من خلال مقال شبكة الصحراء التفاصيل والمعلومات.

من هم ممثلين فيلم الخلاط

ان فيلم الخلاط من الافلام الكوميدية السعودية، حيث انه تم التصوير في السعودية، وصدر في التاسع عشر من شهر يناير للعام 2023م، كما أنه بلغت مدة الفيلم 119 دقيقة، وهو اول عمل سعودي تم إنتاجه، ونشر عبر منصة نتفلكس، حيث ان الفيلم من اخراج فهد العماري، لقي ضجة اعلامية واسعة بسبب القصة التى يدور حولها الفيلم، بالاضافة الى ان الفيلم بلغت نسبة المشاهدات العالية، ونحن نتابع معكم تفاصيل الفيلم وعرض الاحداث أول بأول.

ما هي قصة فيلم الخلاط

تدور قصة الفيلم عن تعريف التحايل والخداع، كما ان البداية كانت عندما تم سرقة الاطارات التى تتعلق بالسيارات، كما كانوا يقتحمون السيارات خلال حفل الزفاف، وهناك رجل يحاول دفن سر الصديق الذي فارق الحياة معه، وهناك احد الموظفات في المطاعم الضخمة تعمل على المحاولة ان تنقذ زواج والديها، بالأضافة الى احد الرجال الذين يقومون بالكشف عن وجود ابنه المراهق في احد نوادي ليلي.

ابطال فيلم الخلاط

ان فيلم الخلاط جاءت قصته من سلسلة خلاط، حيث نشر عبر اليوتيوب، وبلغت نسبة المشاهدات الى 1.5 مليار مشاهدة، كما ان الفيلم لقي مشاهدة عالية من المتابعين والذين لهم دور بارز في مشاهدة الافلام السعودية التى لقيت شهرة بين المشاهد العربي، حيث ان الفيلم من المملكة العربية السعودية، ونشرت مقاطع من الفيلم عبر المنصات الاجتماعية قبل انطلاق الفيلم بين الجمهور والمتابعين.

ان الفيلم من بطولة محمد الدوخي، وإبراهيم الخير الله، وعبدالعزيز الشهري، وإبراهيم الحجاج، وصهيب قُدس، وفهد البتيري، وزياد العمري، وإسماعيل الحسن، ومنصور آش، ونايف المحيا، وخالد عبدالعزيز، ووضاح سوار، وعبدالله القفاري، وإيلاف نجيب، وفوز العبدالله، كما هناك عدد من الطواقم الفنية التى تكون خلال الفيلم.

كم عمر الفنان الكوميدي ابراهيم الخير الله

ان بطل الفيلم ابراهيم الخير الله، حيث يبلغ من العمر 38 عاما،  هو احد الفنانين الكوميديين المعروفين في السعودية، كما له عدد من المشاركات الفنية التى شارك بها الجمهور، بدأ حياته الفنية منذ عام 2007م حتى يومنا هذا، وله الكثير من الاعمال على المستوى الفني، صياح صياح، شفت الليل، وبرع في مجال عمله الفني على صعيد المسلسلات والافلام.

من هو ابراهيم الحجاج بطل فيلم الخلاط

ومن المشاركين في الفيلم ابراهيم الحجاج، حيث يبلغ من العمر 29 عاما، من مواليد الدمام بالمملكة العربية السعودية، هو من الممثليين المعروفين في السعودية، ويغلب عليه الطابع الكوميدي في المجال، وهو ستاند اب كوميدي.

مقالات ذات صلة