زياد المسفر من أي قبيلة

زياد المسفر من أي قبيلة، يعتبر زياد المسفر من افضل الشخصيات التي تتواجد في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، والتي يعمل عارض ازياء سعودي من البشرة السوداء في السعودية، هذا الرجل الذي أثار الجدل بسبب الفيديوهات التي ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لعبت تلك المواقع دورًا مهمًا في إلقاء الضوء على أنواع معينة من الشخصيات والتي يمكن للزائر من خلالها استكشافها، آخر المعلومات عن شخصيته المهنية والسرية التي حققها من خلال الأسطر التالية.

من هو زياد المسفر ويكيبيديا

زياد المسفر هو عارضة أزياء سعودية سوداء البشرة (ما يعرف بـ Model Man) بقصة شعر غريبة وأثارت الجدل من خلال نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرفت بعض الصفات الغريبة ومن أهمها

  • إنهم يميلون إلى الرقة ويقلدون أصوات الفتيات.
  • تحدث بلطف واضح.
  • الاهتمام الكبير بالجلد ومستحضرات التجميل.

يتابع عدد كبير من الأشخاص زياد على منصاته الإلكترونية لمتابعة آخر أخباره وسلوكه الغريب يومًا بعد يوم وهو ينشر مقاطع فيديو يتحدث فيها عن أفكاره الغريبة التي تدعو إلى التمرد على التقاليد والرجعية على حد وصفه، إلى أن يحدث عدد الأشخاص الذين يشككون في ميوله، والتأكيد على مثليته الجنسية، بعد أن ظهر بملابس يقلد النساء ويقلد أصواتهن، دفع بعض رواد الإعلام لإطلاق هاشتاغ يدعو السلطات في المملكة العربية السعودية إلى القبض على زياد بتهمة نشر أفكار تفسد الشباب من خلال محتواه الذي يعرضه على حساباته الرسمية.

زياد المسفر من أي قبيلة

يتتبع زياد المسفر أصله من قبيلة العتيبة ويقال إن آل المسفر قد ورد ذكرهم في أكثر من قبيلة بعضها ينحدر من قبيلة عنيزة وبعضها يعود إلى قبيلة قبيلة شمر وكذلك القصيم.

يشار إلى أن ما يسمى بزياد المسفر يتابعه كثيرون على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، من جميع أنحاء العالم العربي، حيث يناشد أفكار الخروج عن القبيلة والإرث والتمرد على المجتمعات الرجعية (على حد وصفه له)، فهو لا يحمل صفات تلك القبائل، خاصة بعد الاستجواب الذي جرى حول ميوله وإعطاء نصائح غريبة للشباب.

سبب شهرة زياد المسفر على السوشيال ميديا

قام ما يسمى زياد المسفر بعدد من الأمور الاستفزازية والغريبة على الجو العام في المملكة والدول العربية، ليستند عليها شهرته الحالية وأبرز ما فعله

  • وظهرت المسفر في مقطع فيديو وهي ترقص وهي ترتدي عباية أنثوية، ما جعلها عرضة لانتقادات وهجمات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
  • ظهر زياد المسفر في مقطع فيديو وهو يتعرض للضرب والاعتداء في مكان عام في مدينة الرياض، حيث تعرض للإهانات من قبل عدد من الشباب السعودي.
  • ظهور من يسمى زياد المسفر بالفيديو وهو عاري تماما، وهو يرقص ويؤدي حركات بذيئة.
    • ويقول آخرون اتضح في النهاية أن هذا الفيديو ملفق واستغل للإساءة إليه، ومن نشره يهدف إلى تشويه صورة العارضة زياد المسفر.
  • ظهوره بالصور ومقاطع الفيديو التي تظهر الموضة بطريقة أثارت حالة من الجدل، حيث يتم تبادل هذه الصور بين رواد الإعلام بينهم أصحاب التعليقات الإيجابية والسلبية، بسبب إطلالاته الغريبة، عندما يظهر المسفر وهو يرقص، بطريقة غريبة أثناء ارتداء الملابس الوردية.
  • وظهر المدعو زياد المسفر في فيديو أثناء ممارسته للنائبة مع شاب آخر، ونُسب الفيديو إليه وهو بدوره نفى وقال إن الشخص في الفيديو ليس هو، وتم التأكد منه، من قبل عدد كبير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي.
  • وأدت هذه التطورات إلى دعوات عبر الإنترنت في المملكة للقبض على المسفر، لكن المسفر لا يزال طليقًا وأنباء اعتقاله لا أساس لها.

زياد المسفر يعلن عن خطوبته

أعلن المدعو زياد المسفر رسمياً خطوبته التي قال إنها لنجمة التواصل الاجتماعي المعروفة باسم (رميسة)، وكان رد فعل الجمهور الذي يتابعه على الإنترنت استهزاءً كبيراً بسبب شكوك زياد بشأنه، (الميول الجنسية المثلية)، واعتقد آخرون أن هذه الفتاة التي ظهرت معه في الصورة هي أخته، بسبب التشابه الكبير بينهما، لأن زياد المسفر نشر صورة وردة حمراء وكتب عليها يمكن أن يقول أن الحب قد فاز.

زياد المسفر عبر مواقع التواصل الاجتماعي

يبحث عدد من الأشخاص عن منصات التواصل الاجتماعي لما يسمى زياد مسفر، لمتابعة أحدث إصداراته، خاصة بعد أن أثار الجدل وحصل على الكثير من التفاعل الافتراضي، ومن تلك الحسابات

زياد المسفر تويتر الرسمي

زياد المسفر لديه حساب رسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يمكنكم متابعته.

زياد المسفر انستغرام الرسمي

ومن خلال منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، ينشر زياد المسفر أحدث صوره وفيديوهاته التي نالت إعجاب الجمهور وإعجابهم في كل مرة، يمكنك زيارة الصفحة.

زياد المسفر سناب شات الرسمي

يمكنكم متابعة حساب زياد الرسمي عبر سناب شات، حيث ينشر زياد أحدث صوره ويشاركها مع الجمهور.

مقالات ذات صلة