تفاصيل مقتل شهد العيساوي على يد والدها

تفاصيل مقتل شهد العيساوي على يد والدها، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث أخبار مقتل شهد العيساوي على يد والدها مدبر اليوتيوب الشهير محمد العيساوي وأشعلت جريمة القتل هذه جدلاً وتساؤلات كثيرة في المجتمع العراقي وفي عموم المجتمع العربي ستعرف تفاصيل مقتل شهد العيساوي بين يدي والدها وهو والد شهد العيساوي اضافة الى التعرف على سبب كثرة جرائم القتل في العراق.

تفاصيل مقتل شهد العيساوي على يد والدها

شهد العيساوي (14 عاما)، مصرعها على يد والدها مدبر اليوتيوب الشهير محمد العيساوي أطلق عليها النار ثلاث مرات عندما رآها تقف مع شاب عند باب منزلهما في مدينة البصرة، لكن بعد تشريح الجثة وجدت شهد العيساوي أنها عذراء غير متزوجة، فطلب المجتمع العراقي ذلك من السلطات وقالت العراقية ان المجرم يحاسب على فعله ويوقع عليه أقصى العقوبات.

قصة محمد العيساوي مع ابنته

انتشرت قصة مقتل الطفلة شهد العيساوي على يد والدها لأسباب تتعلق بالشرف وذكرت السلطات الأمنية بجمهورية العراق أنها عثرت على جثة الفتاة وقاموا بتشريحها ومن نتيجة التشريح وتبين أن الفتاة كانت عذراء، وتفاعل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الجريمة النكراء ونشروا هاشتاغ # حق_العيسوي، وطالبوا الجهات الأمنية بأخذ أقصى درجات العقوبة بحق مرتكبيها.

ما سبب مقتل شهد العيساوي

سبب وفاة شهد العيساوي هو سبب الشرف حيث أطلق والدها عليها ثلاث رصاصات مباشرة مما أدى إلى وفاتها الفورية وهرب بعد ارتكابها لجريمته النكراء لكن السلطات الأمنية العراقية أفادت بذلك بعد تحليل جثة الفتاة، وتبين أنها كانت عذراء، فيريد إلقاء القبض عليه ومعاقبته بما يستحقه من هذه الجريمة.

من هو والد شهد العيساوي ويكيبيديا

والد شهد العيساوي هو محمد العيساوي اليوتيوب الشهير في جمهورية العراق، وهو من الشخصيات البارزة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على موقع يوتيوب، ولد محمد العيساوي عام 1984 في العراق أي يبلغ من العمر 37 عامًا، وقد اكتسب شهرة كبيرة من خلال مقاطع الفيديو التي صنعها، حيث ينشرها على منصة YouTube، مما جعله مشهورًا بين العديد من متابعيه، ورابط قناته على YouTube هو “”.

ما سبب ارتفاع جرائم القتل في العراق

هناك أسباب عديدة لوقوع الجريمة، ومن أسباب تكرار حدوث الجريمة في العراق العامل الاقتصادي، والظلم الاجتماعي وغياب العدالة، وتعد الأسرة وتفكك الأسرة سببًا لحدوثها الجريمة كعوامل وراثية إذا وجدت عوامل بيئية وعوامل اجتماعية تساعدها فهي سبب لاكتساب المجرم الصفات التي تساعده على تنفيذ جريمته.

مقالات ذات صلة