ما هي جنسية كريم ديب

ما هي جنسية كريم ديب، يعتبر كريم ديب من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تقديمه للعديد من البرامج المتعلقة بالسيارات مع أشهر قنوات اليوتيوب العالمية، وظهر اسمه على أنه أمهر صانع محتوى عالمي، ومؤخراً ظهر اسمه تم نشره في العديد من المواقع بعد أن يعلن رسميا خطوبته على الإعلامية لين أبو شعر، والتي من خلالها سنناقش جنسيته ومعلومات عن خطيبته وحسابها على منصات التواصل الاجتماعي.

من هو كريم ديب ويكيبيديا

وإن كريم ديب صحفي ومقدم وصانع محتوى من أصل سوري يحمل الجنسية الإماراتية ولد في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة في 18 أغسطس 1992 م يبلغ من العمر 30 عامًا الإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة طيران الإمارات وخاصة في دبي اكتسب شهرة واسعة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي حيث قدم العديد من البرامج المتعلقة بعالم السيارات أسس شركة سيارات على منصة اليوتيوب مع بعض أصدقائه وأطلق عليها أكثر من “عرب جي تي” قبل عشر سنوات، وأكد كريم ديب شدة حبه وحبه وشغفه للسيارات.

كريم ديب السيرة الذاتية

ثم كريم ديب من أشهر منتجي محتوى السيارات على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن اسمه ظهر مؤخرًا بعد أن نشر صورة له على حسابه على إنستجرام مع خطيبته الإعلامية لين أبو شعر، فنجد الكثير من معجبيه ومتابعيه يبحث عن سيرته الذاتية وهي كالتالي

  • الاسم كريم الديب.
  • والاسم الانكليزي كريم الديب.
  • ثم مكان الميلاد الشارقة / الإمارات العربية المتحدة.
  • تاريخ الميلاد 18 أغسطس 1992 م
  • والإقامة دبي / الإمارات العربية المتحدة.
  • ثم الجنسية إماراتي / سوري.
  • العرق عربي.
  • والدين يعتنق الدين الإسلامي.
  • ثم الطائفة أهل السنة والجماعة.
  • المؤهل الأكاديمي حاصل على درجة البكالوريوس في الاتصال الجماهيري.
  • والحالة الاجتماعية مخطوب.
  • ثم اسم خطيبته الإعلامية لين أبو شعر.
  • اللغة الأم العربية.
  • واللغات الأخرى لهجة الإمارات.
  • ثم المهنة صحفي ومقدم ومدون ومبدع محتوى سيارات.

ما هي جنسية كريم ديب

كريم ديب يحمل الجنسية السورية والإماراتية ولد ونشأ في الإمارات العربية المتحدة يعيش في دبي والديه سوريان الأصل ويحمل الجنسية السورية انتشر اسمه في عالم وسائل التواصل الاجتماعي لأنه يعرف السيارات وأنواعها وآخر إصداراتها. منصة يوتيوب متخصصة في السيارات.

كريم ديب كم عمره

وكريم ديب يبلغ من العمر 30 عامًا، ولد في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة في 18 أغسطس 1922 م وهي شركة منتجة للمحتوى والوسائط الخاصة بالسيارات أكد كريم ديب شغفه وحبه للسيارات، فأسس شركة عبر منصة يوتيوب باسم “عرب جي تي”، وانتشر اسمه مؤخرًا بعد أن أعلن خطوبته على لين أبو شعر، وهي صحفية من أصل سوري.

من هي لين أبو شعر خطيبة كريم ديب ويكيبيديا

ثم لين أبو شعر مذيعة إعلامية ومقدمة برامج سورية وسعودية ربما يكون في العقد الثاني من حياته ولد في دمشق بالجمهورية العربية السورية ويقيم في الإمارات العربية المتحدة يعمل مذيعًا في قناة “إم بي سي” من خلال تقديم برنامج صباح الخير لمعارف العرب، أعلن كريم ديب رسميًا خطوبته على الإعلامية لين أبو شعر أمس الاثنين 14 نوفمبر 2022 م، ونشر على إنستغرام صوره التي جلبته معاً.

حساب كريم ديب على انستغرام

كريم ديب لديه عدد من المعجبين والمتابعين على إنستجرام، حيث وصل متابعيه إلى أكثر من مليون متابع، ويقوم بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة عبر هذا الموقع، ويهتم الصحفي كريم ديب بشدة بنشر صوره على هذا الموقع وهذا الموقع كما أكد على مدى حبه للسيارات ويمكنك حتى مشاهدة كريم ديب من خلال حسابه على Instagram “”.

تويتر كريم ديب

وإن كريم ديب كغيره من نجوم الوطن العربي له حساب رسمي على تويتر، وقد وصل عدد متابعيه على هذا الموقع إلى أكثر من 24 ألف متابع، ومن خلال هذا الموقع يعرض صور وفيديوهات من عالم السيارات و أحدث الإصدارات وجميع التفاصيل المتعلقة بها، ويمكنك متابعة محتوى كريم ديب عبر حسابه على تويتر “”.

حساب كريم ديب على يوتيوب

ثم يمتلك الصحفي والإعلامي كريم ديب قناة على يوتيوب أنشأها مع مجموعة من الأصدقاء المحبين للسيارات وأطلق عليها اسم “عرب جي تي”، حيث وصل عدد متابعيه عبر هذه القناة إلى أكثر من 3 ملايين مشترك ومن خلال هذه القناة يقوم بعمل العديد من الفيديوهات الخاصة في عالم السيارات وأحدث إصداراته في العالم، مع شرح مبسط لكيفية عملها ومزاياها على بعضها البعض، ويمكنك مشاهدة ما ينشره كريم ديب على قناته على اليوتيوب””.

مقالات ذات صلة