من هو سفيان البحري ويكيبيديا

من هو سفيان البحري ويكيبيديا، يحمل سفيان البحري الجنسية المغربية ويقال بانه من يدير صفحة الملك محمد السادس وجرى اعتقاله وهو سكران مع ابنة وزير سابق ومن الأسئلة التي طرحها متابعو سفيان البحري في جميع أنحاء الوطن العربي لأن متابعيه يريدون معرفة الكثير عن حياته الشخصية ولهذا السبب فهو مهتم بالحديث عن الشاب سفيان البحري وسبب اعتقاله واحتجازه كما سنلقي الضوء في هذا المقال المقال موجود على حسابه على Instagram و Twitter.

من هو سفيان البحري ويكيبيديا

سفيان البحري ناشطة مغربية ذات شخصية بارزة، اشتهرت بجمالها وابتسامتها اللافتة للنظر، هذا الشاب يبلغ من العمر حوالي خمسة وعشرين عاما، فاز سفيان هذا الشهر بنشره العيد من الصور الخاصة للملك المغربي محمد السادس، حيث أشار إلى أنه يدير صفحة الملك محمد على الفيسبوك، ومن هنا جاءت شهرة اسمه، قبل أن ينتشر اسمه على نطاق واسع بسبب اعتقاله من قبل قوات الأمن في مدينة الرباط.

حقيقة اعتقل سفيان البحري

في اليوم الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر / تشرين الأول 2022 م، اعتقلت الأجهزة الأمنية الشاب سفيان البحري في العاصمة المغربية الرباط، حيث تم اعتقاله وهو في حالة سكر مع فتاة تدعى نادية الداودي ابنة السابق الوزير المغربي حسن الداودي، واندلع شجار بينه وبين نادية أدى إلى ضربه بزجاجة على رأسه، واعتقلت الأجهزة الأمنية سفيان البحري ووضعتها على نادية الداودي تحت الحماية النظرية.

سبب اعتقال الناشط سفيان البحري

وفي سبب توقيف الشابة المغربية سفيان البحري، ورد أن الأجهزة الأمنية في مدينة الرباط ألقت القبض على الشابة سفيان البحري لأنها كانت في حالة سكر شديد مع نادية الداودي ابنة رباط الوزير الأسبق حسن الداودي بالعاصمة الرباط، وضربه الأخير بزجاجة على رأسه.

سفيان البحري انستغرام

ولدى الشابة المغربية سفيان البحري عدد كبير من المتابعين على إنستغرام بحوالي 489 ألف متابع، وكتبت على حائط صفحتها على إنستغرام العبارة التالية “حاملة صور الملكية الخاصة منذ عام 2008” في هذا الحساب، ينشر سفيان صورًا خاصة له كما نشر مع الأمير المغربي بعض الصور تضامنا مع القضية الفلسطينية وسط الأحداث الأخيرة في فلسطين، ويمكنكم الدخول على حساب سفيان البحري على انستجرام .

سفيان بحري تويتر

انضمت الشابة المغربية سفيان البحري إلى تويتر عام 2012 ولديها عدد قليل من المتابعين على تويتر مقارنة بمتابعيها على انستجرام حيث بلغ عدد المتابعين على تويتر 1649 متابعًا ويمكنك الوصول إلى حساب سفيان البحري على تويتر .

سفيان البحري على يوتيوب

الشابة المغربية سفيان البحري لديها قناتها الخاصة على اليوتيوب وفي شرح هذه القناة كتب الجملة التالية “سفيان البحري مدير صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالملك محمد السادس وينشر مقاطع فيديو عليها  قناة متعلقة بأخبار وحياة العاهل المغربي محمد السادس وكل شيء يمكن مشاهدته وتم نشره على هذه القناة .

مقالات ذات صلة