من هو زوج شيماء سليمان ويكيبيديا

من هو زوج شيماء سليمان ويكيبيديا، الذي تردد الحديث عنه كثيرا بعد أن اشتهر بزوجته الفنانة الكويتية شيماء سليمان تزوجت شيماء سليمان منذ حوالي خمس سنوات لكنها رفضت الحديث عن زواجها في البداية وعن ذلك وكشفت حياتها الشخصية بعد أن ظهرت صورها مع زوجها الفنان عدة مرات في الكويت، وفي المقال القادم ستتحدث عن زوج شيماء سليمان، بعد تقديم الفنانة شيماء سليمان لها، إضافة إلى أنها ذكرت بعض التفاصيل عن زوجها حياتها وأهم أعمالها الفنية وعمل زوجها، وسرد العديد من المعلومات والحقائق عنها.

من هي شيماء سليمان ويكيبيديا

هي شيماء سليمان أبا الخيل، ممثلة ومغنية كويتية، من مواليد اليوم العاشر من شهر يوليو عام 1989 م ويبلغ من العمر 32 عامًا تقريبًا قدمها إلى الملحن الكويتي عبد الله القعود الذي أعطاها إياه بدوره فرصة للغناء في أوبريت وطني عام 2007 بعد تلك المحاولات الأولى، شكلت فرقة منفردة مع المطرب الكويتي بشار سلطان، لكن الفرقة لم تدم طويلاً وبعد فترة قصيرة تفككت وانتهت في الغناء واستمر في إنتاج الأغاني المنفردة وما إلى ذلك كما جربت التمثيل من خلال مشاركتها في مسرحية “نور الدلام” ومسرحية “ساعة موريس” مع خالتها الفنانة هند البلوشي.

من هو زوج شيماء سليمان ويكيبيديا

زوج شيماء سليمان هو جاسم محمد صالح، مغني وكاتب أغاني كويتي، من مواليد 27 أكتوبر 1988 م، ما يعني أنه يبلغ من العمر 33 عامًا حاليًا حيث يكبره بزوجته أقل من عام والفن والتكوين عام 2008 م، وتعد أغنية “حبيت أنا واحد” أغنيته الأولى التي طرحت في السوق عام 2013 ميلادي، والتي كتبها الشاعر ناصر بن مترف وألحان الملحن عادل إبراهيم، وحازت على جائزة كبيرة شعبية بين المتابعين وعلى مواقع التواصل الاجتماعي تضم مقاطع الفيديو والصور الخاصة به على Instagram أكثر من 250000 متابع.

أبرز أعمال الفنان جاسم محمد

على مدار 8 سنوات، قدم الفنان الكويتي جاسم محمد، زوج شيماء سليمان، العديد من الأغاني الشعبية على ويكيبيديا، ومن أبرز أعمالها الفنية

  • أصدر الفنان جاسم محمد العديد من الأغاني الشعبية أهمها اسم حلو، خيف أقولها، حبه وخذني.
  • حظيت الأغاني التي قدمها بالعديد من المشاهدات على YouTube.
  • اكتسبت حساباته الرسمية عددًا كبيرًا من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter و Instagram.
  • في عام 2022، أصدر مقطع فيديو لأغنية جديدة، A Song Enough of the Soul، والتي حصدت حوالي 400000 مشاهدة.

عائلة شيماء سليمان وزوجها من وين

تنتمي الفنانة شيماء سليمان لعائلة فنية، مثل أم شيماء سليمان، الممثلة الكويتية مي البلوشي، وشقيقتها سعودى، بالإضافة إلى عمتيها هند البلوشي ومرام البلوشي أيضا ممثلات أنجبت المغنية شيماء سليمان من زوجها ابنتان ريتال ويلتين.

أشهر أعمال شيماء سليمان

قدمت شيماء سليمان قبل الشهرة وبعدها العديد من الأعمال والأغاني المنفردة فيما يلي أهم أعمالها

  • الفردي أسواق وتماني، أكذب عليه، إذا كنت تحبني فاغفر لي ذات مرة سر وجودي يا حبيبي أنا أحبك وأنا بعد مشاركة زوجها جاسم محمد، تخيل، عرفت أنني اخترت، التالي هو أجمل، اهدأ، قلبي.
  • عروض السلسلة النوايا 2016 م، سلسلة الوجه المقترض 2016 م.
  • الأعمال المسرحية نور الظلام في عام 2015 م، ساعة موريس في عام 2016 م، أحلام الشوارع عام 2022 م، نجمة وقلم في عام 2022 م، لا موسيقى في الأحمدي في عام 2022 م، تلعب فانتوم الأوبرا في عام 2022 م.
  • الأشغال التليفزيونية مسلسل (حقي في الحب) 2022 م، مسلسل (سما عليا) عام 2022 م.

تفاصيل انسحاب شيماء سليمان من الفن

أوضحت الفنانة شيماء سليمان أنها ستعتزل التمثيل فقط لأنه أصبح ضغطا كبيرا عليها، خاصة بالإضافة إلى دراستها الجامعية العام الماضي، من التدريب والإعداد، وهذا الأمر لا يعود لها أكاديميا وعاملا أسرة ولفتت إلى أنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل مارجريت مع الفنانة حياة الفهد، بسبب ظروف كورونا، وأن المسلسل تم تصويره خارج الكويت وأنها لا يمكن أن تبتعد عن أبنائها طوال هذا الوقت.

حقيقة انفصال شيماء سليمان عن زوجها

نفت الفنانة شيماء سليمان الأنباء المتداولة عن انفصالها عن زوجها الفنان جاسم محمد وأكدت أن علاقتهما طيبة ولا توجد أي مشكلة بينهما إطلاقا وأكدت أن هذه الأخبار مجرد شائعات كاذبة.

مقالات ذات صلة