من هو الشاعر عبدالرحمن السمين الحربي ويكيبيديا

من هو الشاعر عبدالرحمن السمين الحربي ويكيبيديا، عبروا من خلال البرنامج عن الكثير من الأشياء من خلال كتابة القصائد والأشعار، ومن خلالها نتعرف على الشاعر عبد الرحمن السمين الحربي.

من هو الشاعر عبدالرحمن السمين الحربي ويكيبيديا

ثم يعتبر الشاعر عبد الرحمن السمين الحربي من أبرز وأشهر الشعراء في المملكة العربية السعودية، حيث جذب أنظار المواطنين بعد مشاركته في برنامج شعار المليون في العاشر الموسم الذي يبث على ام بي سي كان المهتمون بالشعر وبرنامج شاعر المليون فرصة ممتازة لعبد الرحمن السمين الحربي لإظهار موهبته الشعرية وهو مصمم بشدة على الفوز بهذا البرنامج.

عبد الرحمن السمين الحربي السيرة الذاتية

ولم ترد أي معلومات شخصية عن الشاعر عبد الرحمن الحربي، حيث حرص على الاحتفاظ بمعلوماته الشخصية واعتمد على مشاركة شعره على مواقع التواصل الاجتماعي ومن أهم المعلومات المتعلقة بالشاعر عبد الرحمن الحربي ما يلي

  • ثم الاسم الكامل عبد الرحمن الصمين الحربي.
  • ومكان الميلاد السعودية.
  • ثم جنسيتي سعودية.
  • واللغة الأم العربية.
  • واللغات الأخرى اللهجة السعودية.
  • ثم الموهبة كتابة الشعر وتلاوته.
  • الإنجازات حصل على لقب المليون شاعر وتقلد عدة مناصب سعودية.

عبد الرحمن السمين الحربي من أي قبيلة

وتعود أصول الشاعر عبد الرحمن السمين الحربي إلى قبيلة العتيبة التي تعتبر من أكبر وأشهر القبائل في المملكة العربية السعودية يشغل رجال الأعمال من عائلة الحربي العديد من المناصب في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل مشاركة عبد الرحمن الحربي في برنامج شاعر المليون

ثم شارك الشاعر عبد الرحمن الحربي في برنامج شاعر المليون الذي يذاع على قناة العربي MBC، ويدور في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث وجد الشاعر عبد الرحمن في هذا البرنامج فرصة مهمة وفريدة من نوعها يمكن من خلالها استطاع تقديم وإبراز الموهبة الشعرية في الكتابة والتلاوة، خاصة في الشعر البدوي الأصيل، واستطاع عبد الرحمن الحربي الفوز والحصول على لقب شاعر المليون في البرنامج ونال تقدير العديد من الأفراد باللغة العربية العالمية.

قصيدة عبد الرحمن الحربي على مسرح شاعر المليون

ثم ألقى الشاعر عبد الرحمن السمين الحربي قصيدة في الليلة الأولى من برنامج شاعر المليون على مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي، حيث حازت القصيدة على إعجاب القضاة والجمهور والمستمعين وحصلت على 47 نقطة من أصل 50، وهي هي ثاني أعلى درجة في الليلة الأولى لأن القصيدة عبرت عن مشاعر من أصيب في وطنه، وصفها الحكام بأنها القصيدة الوطنية الفخورة.

أرقام تصويت المشاهدين يؤهل عبد الرحمن السمين

وشهدت نتائج تصويت المشاهدين، التي أعلنت في بداية الليلة الأولى، تأهل الشاعر السعودي عبد الرحمن السمين الحربي بنتيجة 75٪ المنافسة مع باقي الشعراء على اللقب، حيث خرج عدد من المتسابقين من المسابقة وهم (فيصل الشين العنزي من السعودية، خالد بدر الديحاني من الكويت، علاء محمد احمر من الأردن).

تويتر عبد الرحمن السمين

ثم يمكنكم متابعة الحساب الرسمي للشاعر عبد الرحمن السمين الحربي من خلال تطبيق تويتر “”، كما يمكنكم مشاهدة القصائد والأشعار التي ينشرها الشاعر على صفحته الرسمية، لأنه دائمًا ما ينشر أحدث القصائد التي كان ينشرها يكتب معه المشجعين.

مقالات ذات صلة